اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

عرب أيدول 4 الحلقة 4 الرابعة أراب ايدول 25-11-2016 عمار العزكي

X

في حلقة اليوم من البرنامج الغنائي الأول في الوطن العربي أراب أيدول 4 الحلقة 4 الرابعة 25-11-2016 عبر موقع شاهد نت و mbc.

أراب أيدول 4 الحلقة 4 الرابعة

من الحلقات اليوم عبر حلقة عرب أيدول من برنامج أراب أيدول في حلقة تجارب الأداء وفي دولة الإمارات العربية تم إستضافة لجنة التحكيم للبحث عن الموهبين.

 

كان هناك العديد من المشاركين من دول الخليج , حيث نتحدث اليوم عن مشاركة احد ابطال اليمن وهو عمار العزكي والذي كان قبل سنوات قد حضى بالجائزة الأولى في نجم الشارقة للإنشاد العربي.

وهاهو الأن يدخل عالم الأصوات في الغناء العربي في عرب أيدول 4 الموسم الرابع ليسمع صوته إلى الملايين من المشاهدين في عرب أيدول.

 

 

بعد تقديم وصلته في تجارب الأداء اثنى عليه الجميع بصوته وتمت الموافقه عليه ليتأهل للمرحلة الثانية من المراحل للإختيار وهل سوف يذهب إلى لبنان ام لاء.

 

الكثير يرون في صوت عمار العزكي الصور الرائع لا سيما بأنه يعرف طريقة الأداء ولديه القدره على الغناء بشكل كبير.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى