اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حريق إسرائيل يواصل إلتهام العديد من المناطق في إسرائيل اخبار أسرائيل 26-11-2016

حريق إسرائيل يواصل إلتهام العديد من المناطق في إسرائيل اخبار أسرائيل 26-11-2016

حريق إسرائيل يلتهم مستوطنة حلميش و معاليه أدوميم  في اكثر من اسبوع بدون ان يتمكن الإسرائييلين وحلفائهم وعرب من اخماد حرائق اسرائيل.

 حريق إسرائيل يلتهم مستوطنة حلميش

في الأخبار اليومية اليوم قالت الأخبار بأن النيرات مازالت تتواصل في الإندلاعات في العديد من المستوطنات والمناطق الفلسطينية التي تم السيطره عليها من القبل الإحتلال الصهيوني.

 حريق إسرائيل يلتهم مستوطنة حلميش
حريق جديد

حيث تم اليوم الحديث بأن النيران قد إندلعت في كل من معالية أدوميم وكذلك مستوطنة حلميش والعديد من المناطق الأخرى التي تشب النيران فيها.

 

كما قالت القناة 2: اندلاع حريق في شقة سكنية بمستوطنة معاليه أدوميم شرق القدس المحتلة وهيا من ظمن الإندالاعات للحرائق في اغلب المناطق.

 

روسيا بدورها ارسلت اكثر من طائرة إلى إسرائيل للمساعدة مع الجيش الإسرائيلي في إخماد الحرائق التي اندلعت قبل إسبوع .

كما أرسلت امريكا اكبر طائرة في العالم في مكافحة الحرائق وهيا طائرة   وتم إرسالها لمحاولة السيطرة على الحرائق المنتشرة ولكن بدن أي جدوة.

 

من الجانب العربي قامت مصر بإرسال طائرتين لمكافحة الحرائق وذلك لمساعدة من مصر بدون ان يتم الطلب منها في المساعدة في إخماد الحرائق في إسرائيل.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *