اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

الليلة إعلان نتائج قياس 1438 , وما هو رابط موقع قياس qiyas نتائج اختبارات قياس القدرات العامة اسماء الناجحين

X

في اعلان اليوم مساء اليوم رح يتم الإعلان عن موعد إعلان نتائج قياس 1438 , وما هو رابط موقع قياس qiyas نتائج اختبارات قياس القدرات العامة.

موعد إعلان نتائج قياس 1438

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم عبر حسابه الرسمى علي تويتر في تغريدة قائلا ” سوف يتم الإعلان عن نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الأولى مساء الاثنين الموافق 28-2-1438″.

المركزي الوطني للقياس قياس ماهو قياس

موقع قياس صرح رئيس مركز قياس الأمير الدكتور فيصل آل سعود أنه تم افتتاح المركز الوطنى للقياس لتقديم خدمات علي أكمل وجه للمستفيدين منه ذلك ضمن خطة المركز الاستراتيجية ، وايضا افتتاح مقرات دائمة ليتم من خلال الحاسب الآلي تقديم الاختبارات ، وصرح ايضا انها جائت ضمن المقرات التي افتتحت في الآوان الأخيرة من قبل المركز ، وقد يبلغ عدد المقرات حتي يومنا هذا 38 مقرا متفرقة في مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية .

 اسماء الناجحين في قياس

اما بخصوص الناجحين عبر بوابة نظام قياس فسوف يتم وضع الأسماء في اختبارات قياس القدرات العامة للسنة الهجرية 1438 في المملكة العربية السعودية.

 

ويمكنكم الدخول ايضا من خلال موقعهم وذالك للإستفسار  والإستعلام على نتائج اختبار القدرات من خلال موقع قياس الإلكتروني الذي يتيح للجميع الدخول أليه ومعرفة النتائج.

 

ومن خلال التسجيل في الموقع وطلب الإستعلام رح تظهر لك بعض الخيارات الازمة لكي تتمكن من ظهور نتيجتك في القدرات العامة من خلال موقع قياس.

 


نوع الاختبار
بحث عن طريق
الرقم
رمز التحقق الليلة إعلان نتائج قياس 1438 , وما هو رابط موقع قياس Qiyas نتائج اختبارات قياس القدرات العامة اسماء الناجحين 1
هدفنا معرفة مدى رضاكم عن خدماتنا من خلال الاستبانة على الرابط

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى