اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

إيوة اتجننا عروض باندة اليوم حتى نفاذ الكمية او حتى نعقل عروض بنده 29-11-2016

إيوة اتجننا عروض باندة اليوم حتى نفاذ الكمية او حتى نعقل عروض بنده  29-11-2016

للجنون حدود وبانده الغت هذا الحدود في عروضها لهذا العام تحت مسمى إيوة اتجننا عروض باندة اليوم حتى نفاذ الكمية او حتى نعقل عروض بنده 29-11-2016 .

إيوة اتجننا عروض بنده

باندا تباشر فتح ابوبها امام الزبائن الخليجيين في المملكة العربية السعودية وامام الجاليات العربيه والغير عربية في عروض تراها نارية في عروض بانده اليوم من عروض ايوه اتجننا.

إيوة اتجننا عروض باندة
إيوة اتجننا عروض باندة

العروض كانت على مايبدو بشكل كبير , بينما الكثيرون قالوا بان هذه العروض من عروض بانده ماهيا سوى عروض عادية ولا تجعلنا نتزاحم ونتلاطم بأجسادنا لشراء بعض الأشياء التي ممكن ان توفر على مايبدوا من العروض مايقارب 200 ريال كاصى شيء.

 

فكان من الاولى ان تفضل النساء في البيوت ويذهبن للمتاجر الاخرى او الى باندا في وقت ايقاف العرض الجنوني التي تحدثت عليه متاجر باندا وهايبر باندا في عروض باندة.


العروض هيا عروض بانده الموسمية والتي لاقت اقبال كبير وإنتظار الكثير من المشتريين والدخول الى باندا, بينما الكثيرون ذهبوا فقط للإستكشاف وربما لن يشتروا شيء.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *