اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

موعد إنتهاء عروض بنده الإسبوعية 2016

X

قبل أيام أعلنت أسواق بنده عن عروض بنده التوفيريه والتخفيضات الهائلة في متاجرها واسواقها في اغلب محافظات المملكة العربية السعودية في عروض اتجننا.

وتم اليوم إفتتاح اسواق بنده في عروض بنده للتسوق بالتخفيضات الهائلة والتي وصلت إلى 50% وإلى 70% من عروضها في اسواقها في اغلب المنتجات الغذائية والمنزليه والألكترونية.

 

حيث لاقت أسواق بنده العديد من الزوار والمشتريين في الساعات الأولى من بداية إفتتاح اسواق بنده امام زبائنها الكرام من صباح اليوم الثلاثاء 29-11-2016.

عروض اتجننا عروض باندا اليوم في المملكة العربية السعودية عرض هاير باندا 29 صفر 1438 , عرض باندا 29-11-2016
عروض بنده ايوه اتجننا

وخلال الساعات الأولى تم نفاذ العديد من المواد سواء الغذائية او التقنية او غيرها من المواد المنزلية في الساعات الأولى وكان هناك تزاحم كبير مما اضطر إلى إعلان اغلاق بنده وقت الظهر وفتحه مرة اخرى على العصر في نفس اليوم وذلك ليتسنى للعاملين في ترتيب وتعبئة الأرصفة بالمواد والأجهزة التي انتهت بسبب المشتريات.

 

موعد إنتهاء عروض بنده 2016

تم الحديث عن ذلك عبر حسابهم في تويتر في سؤال لأحد الزبائن والمتابعين حول متى ينتهي عروض بنده في التخفيضات التي تم الإعلان عنها وبدات اليوم.

إيوة اتجننا عروض باندة
إيوة اتجننا عروض باندة

حيث رد عليهم احد المسئولين على الصفحة الخاصه بمتاجر بنده بأن العرض ساري إلى نفاذ الكمية وتحديداً قد يكون إلأى يوم الثلاثاء المقبل اذا ماتم إنتهاء المواد والأجهزة التي تم إنزالها في عروض بنده.

 

وبهذا رح يتمكن الجميع من شراء وإقتناء المواد بأسعار زهيدة كما تحدثت متاجرة بانده واعلنت عنها في الإعلانات والصفحات الخاصة بها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى