اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

عرب أيدول برنامج Arab Idol الموسم الرابع 4 الحلقة الخامسة 5 أراب ايدول 2-12-2016 تحدي الفرق

X

من حلقة اليوم من اجمل البرامج التلفزيونيه الغنائية عرب أيدول برنامج Arab Idol الموسم الرابع 4 الحلقة الخامسة 5 أراب ايدول 2-12-2016 تحدي الفرق.

برنامج Arab Idol الموسم الرابع 4 الحلقة الخامسة 5

في حلقات اليوم من حلقة عرب أيدول حلقة اليوم الجمعة من تحدي الفرق وذلك لمحاولة كل شخص من مواجهة اللجنة اليوم في حلقة مصيرية في الإنتقال إلى الحلقات المباشرة في الأسابيع القادمه.

https://www.youtube.com/watch?v=oqWnmiA4f3Q

حلقة اليوم من عرب أيدول 4 الحلقة 5 من المواجهة امام لجنة التحكيم وكذلك تحدي بين الفرق وذلك للمقدره من الدخول في العروض المباشرة بشكل مباشر خلال الأسابيع القادمه.

برنامج Arab Idol الموسم الرابع 4 الحلقة الخامسة 5
الحلقة الخامسة تحدي الفرق

موعد برنامج عرب ايدول 4 الحلقة 5

الحلقة يمكنكم من الدخول على قناة اليوتيوب لمشاهده بعض الفيديوها التي تم إختيارها من قبل القناة في عرضها, كما يمكنكم من المشاهده بشكل كامل ووضح وجودة عالية بشكل كبير على موقع شاهد نت بلس .

 

 

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى