اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين وعدم التغطية في القمة الخليجية

ماهو سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين وعدم التغطية في القمة الخليجية

قامت السلطات البحرينية من طرد قناة الجزيرة القطرية من تغطية القمة الخليجية والتي بدأت يوم أمس واليوم في خبر عاجل قامت به قناة الجزيرة في خبر تتحدث عن عدم السماح لقناة الجزيرة من تغطية القمة الخليجية التي تعقد في البحرين.

سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين

قامت السلطات البحرينية من ايقاف وطرد قناة الجزيرة الإخبارية القطرية من تغطية القمة الخليجية المنعقدة في البحرين يوم أمس واليوم.

 

سبب طرد قناة الجزيرة من البحرين
القمة الخليجية في البحرين

هذا ونشرة قناة الجزيرة خبر عاجل عبر صفحتهم على تويتر وكذلك عبر القناة بعدم السماح للقناة بالتغطية المباشرة لأحداث القمة الخليجية في المنامة.

وفي بيانها أكدت الجزيرة أن هذه ليست المرة الأولى التي تمنع السلطات البحرينية طاقمها من القيام برسالته المهنية، على حد تعبيرها، حيث سبق أن منعت مراسليها من تغطية أعمال القمة الثلاثين في المنامة في العام 2009 دون أسباب مقنعة على حد تعبيرها.

 

ولم يتم الحديث من قبل القناة او غيرها حول ماهو السبب في إخراج قناة الجزيرة الإخبارية من التغطية المباشرة للدورة الخليجية التي تعقد في البحرين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *