اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برلمان كوريا الجنوبية يقرر عزل رئيسة البلاد بارك غيون هاي بتوجيه إتهامات لها

برلمان كوريا الجنوبية يقرر عزل رئيسة البلاد بارك غيون هاي بتوجيه إتهامات لها

برلمان كوريا الجنوبية يقرر عزل رئيسة البلاد بارك غيون هاي بتوجيه إتهامات لها قد تؤدي إلى عزلها من رئاسة البلاد وهذه هيا المرة الأولى في كوريا الجنوبية يتم عزل رئيس للبلاد .

الحملة التي تقام على رئيسة البلاد هيا حملة من بعض أعضاء حزب ساينوري الذي تنتمي له بارك غيون , والذي رح يتم التصويت وهل سوف يتم الموافقه ام لاء.

بعد التصويت والموافقه على عزل رئيسة بلاد كوريا الجنوبية سوف يكون خلال شهور من رفع قضية إتهامات بأنها تغض الطرف على بعض من أقاربها  والتي لا تربطهم أي علاقة في الحكم او الدولة.

 

الإتهام لن يتم القبول به سوى بعد تصويت مايقارب 200 عضو من البرلمان وذلك لتحقيق القضية وسحب الرئاسة منها وعزلها ومحاكتمها.

ايضاً لن يتم التمكين من عزلها بشكل الي نتوقعه, ولكن رح يتم ذلك بعد 180 يوم كما هو متعارف عليه في الدستوري الكوري الجنوبي من المادة في عزل أي رئيس للدولة .

 

إلى الأن لم يتم الحديث حول هل سوف تتم الموافقه من قبل الأعضاء على عزل رئيسة كوريا الجنوبية ام لاء وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *