اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أهم الأحداث حول إنفجار تفجير إسطنبول اخبار تركيا 11-12-2016

أهم الأحداث حول إنفجار تفجير إسطنبول اخبار تركيا 11-12-2016

في حالة من الإرهاب ترتكبها جماعة متطرفة في تركيا , إنفجارات عديدة من تفجير إسطنبول مساء امس السبت والذي خلف العديد من القتلى والجرجى بالقرب من استاد رياضي ليلة امس.

صرح وزير الداخلية التركي سليمان صويلو بأن 29 شخصا قتلوا وأصيب نحو 166 آخرين جراء انفجارين وقعا مساء السبت بالقرب من استاد لكرة القدم في اسطنبول، مضيفا أن السلطات احتجزت 10 أشخاص يشتبه في علاقتهم بالاعتداء.

إنفجار تفجير إسطنبول اخبار تركيا 11-12-2016
صور من انفجار اسطنبول

اخر اخبار تفجيرات إسطنبول

مراسل #الجزيرة: انفجاران في حديقة عامة بحي بشيكطاش في #اسطنبول حيث تم تفجير إنفجاران متتاليين يهزان إسطنبول في تركيا ليلة أمس.


وقد قالت وسائل إعلام تركية: هجوم بالقنابل يستهدف حافلة للشرطة في #اسطنبول هيا عن طريق عبوة ناسفة الغرض منها تهديد الأمن وإقلاق الأمن هناك .

اخبار تركيا 11-12-2016
صورة اخرى من انفجار اسطنبول

وتحدث مغرودن اخرين على تويتر حول الإنفجارات في إسطنبول حيث غرد احدهم قائلاً عاجل انفجار ضخم نتيجه سياره ملغومه في وسط #اسطنبول خارج ملعب #فودافون ببشكتاش ومقتل العشرات واصابه اكثر من 30 شخص.

فيديو المشاهد الأولى لإنفجار إسطنبول

 


هذه هيا كانت المشاهد الأولى من التفجير الذي وقع ليلة أمس في تركيا في إسطنبول والتي تم إلتقاط بعض اللقطات من اللحظات الأولى من التفجير الأول من تفجيرات تركيا ليلة امس.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *