اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أخر أخبار مجزرة حلب وهل حقاً أصبحت حلب في قبضة بشار ام هيا إبادة جماعية

أخر أخبار مجزرة حلب وهل حقاً أصبحت حلب في قبضة بشار ام هيا إبادة جماعية

من اخر أخبار حلب اليوم 13-12-2016 ومجازر جديدة ترتكبها قوات النظام البائد في سوريا أبطالها بشار الأسد والضحايا هو الشعب المغلوب على أمرة في مجاز جديدة يوم أمس.

يواصل النظام السوري في قصف الأحياء السكنية بكل انواع الأسلحة الجوية والأرضية في حلب وذلك في مجزرة إرتكبتها الحكومة السورية بدعم من قوى خارجية في إبادة من يعيش في حلب.

مجزرة جديدة في حلب

مجزرة جديدة في حلب
صور من احدى مجازر حلب

في مواصلة لمحاولة دخول الجيش السوري للنظام السوري في السيطرة على حلب , تم القصف يوم أمس بشكل كبير ومكثف على الأحياء والمساكن الذي يعيش فيه المواطنين السلميين.

 

وراح ظحية محاولة دخول قوات النظام السوري إلى حلب في إبادة العديد من المواطنين وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها بطريقة بشعة توصف بالجريمة الإنسانية .

محاولة السيطرة على حلب من قبل النظام السوري
مدرعات  في مناطق في حلب

وقالت القوات الحكومية مساء الاثنين إنها سيطرت على حي بستان القصر في الجزء الشرقي من حلب وإن مقاتلي المعارضة انسحبوا من أحياء السكري والكلاسة باتجاه أحياء المشهد وصلاح الدين.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) صباح الاثنين عن مصادر عسكرية قولها إن الجيش أحكم سيطرته على حي الشيخ سعيد جنوبي شرق حلب فضلا عن منطقتي كرم الدعدع والصالحين.

وبعد ساعات سيطر الجيش على عدد من المناطق المجاورة وهي بستان القصر والكلاسة الفردوس وجلوم وجسر الحاج، بعد انسحاب المسلحين تحت القصف المكثف للقوات الحكومية، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتقول القوات الحكومية أنها سيطرت على خمسة احياء صباح الاثنين وهي الشيخ سعيد والشحادين والاسكان وكرم الافندي والصالحين، وان المساحة التي تسيطر عليها المعارضة ضاقت الى اقل من 2 بالمئة من مساحة مدينة حلب.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *