اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهي حقيقة وفاة مشعل الإسباني التي تم تداوله اليوم على تويتر

ماهي حقيقة وفاة مشعل الإسباني التي تم تداوله اليوم على تويتر

من الهاشتاقات المتداولة من يوم أمس على مواقع التواصل الإجتماعية حول وفاة مشعل الإسباني وهنا ماهي حقيقة وفاة مشعل الإسباني التي تم تداوله اليوم على تويتر.

في خبر كان صادم لمن يعرف الناشط الإجتماعي على تويتر مشعل الإسباني حول خبر وهاشتاق تم تداولة اليوم حول وفاته في خبر كاذب وإشاعة من الإشاعات المتداولة بشكل يومي.

من هو مشعل الإسباني

مشعل الإسباني هو ناشط في وسائل التواصل الاجتماعي .. انا هنا امثل نفسي فقط وهو ممثل وناشط سياسي واجتماعي على مواقع والتواصل الإجتماعي تويتر.

حقيقة وفاة مشعل الإسباني

بعد نشر الهاشتاق والذي إنتشر بشكل كبير وواضح من خلال المتابعين والمغردين والذين تم التعليق وإعادة التغريدة بشكل متواصل يتحدثون عن الموت والحياة واخرون ينفون الإشاعه التي تم النشر من قبل مشعل الإسباني حول حقيقة وفاته على تويتر.

حقيقة وفاة مشعل الإسباني
تعريدات مشعل الإسباني

وهنا بعض التغريدات لـ مشعل الإسباني حول النشر التي تم الحديث عن وفاته وقال بأن الموت والحياة بيد الله ولكنه لم يمت ومازال على قيد الحياة.

من خلف شائعة وفاة مشعل الإسباني

لم يتم العلم بعد من هو وراء وخلف نشر الشائعات في مواقع التواصل الإجتماعي الذي يتم النشر بشكل شبه يومي حول شائعات الوفاة وغيرها من الشائعات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *