اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حظك اليوم 25-12-2016 اليوم الاحد

حظك اليوم 25-12-2016 اليوم الاحد

من الصفحة العربية الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم مع ماغي فرح الاحد 25 ديسمبر 2016 توقعات الابراج اليوم 25 تشرين الثاني 2016 ، ABRAJ توقعات ابراج اليوم علي موقع pagearabic.com ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 25-12-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم 25 ديسمبر 2016 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم ….

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم على ازال برس ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ،حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاحد 25 ديسمبر / 25 كانون الأول 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 25-12-2016 ، قد يكون هو يوم حظك ف pagearabic.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم عليازال برس– الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقعازال برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الاحد 25 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الحمل الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي pagearabic.com ، عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وعليك اليوم أن تقوم بدورك العائلي حتى وإن كان ضد إرادتك. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الحظ يعدك بكل جديد.. كن مستعدا لاستقبال مستجدات وتطورات غير متوقعة ، حظك اليوم برج الحمل علي pagearabic.com ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور الاحد 25 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الثور الاحد 25 ديسمبر 2016 \ تشرين الثاني 2016 حظك اليوم علي موقع الصفحة العر ، اجتماعيا وعائليا: تعبر عما بداخلك وتعرف كيف تفرض أسلوبك بأناقة وذكاء. عاطفيا: القمر في منزل الحب والفرص متاحة وواعدة لإصلاح علاقات شخصية فلا تضيعها وتعالج أيضا الروتين بالتجديد ، حظك اليوم نقلا عن موقع pagearabia.com ، اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الاحد 25 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 ، حظك اليوم علي موقع pagearabic.com صحيا واجتماعيا: القمر في منزل الصحة.. تمهل في اتخاذ قراراتك اليوم وعليك بالبحث جيدا لكن لاتهمل صحتك. عائليا: ينصحك الفلك أن تنتبه اليوم لكلامك وأن تلاحظ ما يدور من حولك ولا تستسلم للتشتت ، حظك اليوم علي موقعازال برس يا برج الجوزاء في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الاحد 25 ديسمبر 2016

حظ برج السرطان اليوم الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 اما عن حظك اليوم علي pagearabic.com عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب الدخول في مناقشات حادة مع شركاء الحياة. اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. حاول أن تكون متماسكا لتثبت صلابتك وجدارتك ، حظك اليوم برج السرطان علي pagearabia.com تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد الاحد 25 ديسمبر 2016

حظ برج الاسد اليوم الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم على الصفحة العربية ، مهنيا: تنظر للمستقبل بتفاؤل ولا شئ يقف أمام إرادتك.. اعتمد على شجاعتك واصرارك لتحقق أحلامك المستقبلية. ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك لخوض تجربة جديدة وتقوم اليوم بأعمال وإنجازات مهمة وتكسب الثقة ، حظك اليوم برج الاسد منقول من موقعازال برس ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء الاحد 25 ديسمبر 2016

حظ برج العذراء اليوم الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 اما عن حظك اليوم خلال موقع الصفحة العربية ، عاطفيا وعائليا: اتبع حدسك واحساسك فأنت اليوم ملهم ومقنع ويعدك الفلك بالفرح ويمدك بالقدرة على ابهار من حولك. اجتماعيا: القمر في منزلك التاسع يجعلك تخطط اليوم لسفر أو تميل للمغامرة وتدرس أمرا جديدا، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي pagearabic.com ، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان الاحد 25 ديسمبر 2016

حظ برج الميزان اليوم الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم على الصفحة العربية ، مهنيا: حتى ولو كان القمر في وضع معاكس.. المشتري في برجك وتستطيع أن تغير أي انطباع خاطئ بالبرهان والأدلة. عاطفيا واجتماعيا: تستطيع أن تتواصل مع الآخرين، لكن من غير المناسب أن تتخذ قرارات اليوم ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقعازال برس ، اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب الاحد 25 ديسمبر 2016

حظ برج العقرب اليوم الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم على الصفحة العربية ، عاطفيا: تمدك الأفلاك بطاقة عاطفية وتساعدك اليوم نصائح المحبين وترشدك لطريق الصواب. اجتماعيا: اجتماع مع الأصدقاء قد يغير تفكيرك بصورة كلية وتجد سعادتك اليوم معهم ،حظك اليوم برج العقرب علي pagearabic.com عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس الاحد 25 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج القوس الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع الصفحة العر ، اجتماعيا: ينصحك الفلك بعدم الظهور وعدم الزهو بنفسك وعليك أن تعمل اليوم خلف الستار. صحيا وعاطفيا: من المهم اليوم أن تهتم بصحتك وقد تجد السعادة مع شخص يشعر بالوحدة مثلك، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع pagearabic.com أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الاحد 25 ديسمبر 2016

وحظ برج الجدي اليوم الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع الصفحة العربية ،عاطفيا: القمر في برجك يجعلك متألقا وتمارس جاذبية قصوى خاصة مع الجنس الآخر. مهنيا واجتماعيا: المريخ في منزلك الخامس يمدك بالحماس ويجعلك أكثر استعدادا للتغيير والتطور ، حظك اليوم برج الجدي علي موقعازال برس اليوم لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الاحد 25 ديسمبر 2016

حظك اليوم برج الدلو الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم علي موقع الصفحة العربية  ، عاطفيا ومهنيا: المشتري في منزلك الخامس يدعمك ويدفعك للتميز ورغم الضغوط تحصل على التقدير والمكانة المرموقة. ماليا: تميل للاهتمام بالمسائل المالية وتعطي لها الأولوية وتثبت أنك جدير بالثقة فقط تمهل في حركتك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي pagearabic.com لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت الاحد 25 ديسمبر 2016

حظ برج الحوت الاحد 25 ديسمبر 2016 \ كانون الأول 2016 حظك اليوم على pagearabic.com ، عاطفيا: زحل في منزل الحظ يدفعك للتعبير عن نفسك وعن مشاعرك وتعرف كيف تجعل الطرف الآخر يحترم حقوقك. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك أكثر تفاؤلا وهدوءا وتتبادل المعرفة مع الآخرين ، حظك اليوم برج الحوت على الصفحة العربية قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *