اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ماذا قالت داليا البحيري عن محمد ابو تركية واعتذارها له

X

في منشور للفنانة المصرية داليا البحيري عبر حسابها على الفيس بوك حول قضية ابو تركية وقالت بأن ابو تركية إرهابي وهذه هي طبيعة الفلاحين المصريين.

وقد تم مشاركة منشور داليا البحيري واستياء من قبل نشطاء على الفيس بوك بعد نشر الفنانة داليا البحيري للتغريدة على حسابها على الفيس بوك.

وبعد العديد من المنشورات ونشر رقمها على الفيس لوك بسبب حديثها على ابو تركيه بالارهابي سارعن بعمل منشور جديد فيه اعتذار واضح وقالت بأنها لم تقصد الجدية ولكنها كانت تمزح مع الاهب المصري ابو تركية بعد وصفها له بالإرهابي.

ماذا قالت داليا البحيري عن محمد ابو تركية واعتذارها له 1

إعتذار وتوضيح

في البداية أحب أن أقدم إعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهورة وعاشقية من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني.

أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة.

ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة علي الإساءة الي الأشخاص حتي وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد اني لست بالغباء حتي أسيئ عن قصد الي شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة.

وأخيراً، أتمني علي الذين لم يتوانوا في الإساءة الي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنة.

داليا البحيري

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى