اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

إشاعة إستخراج تأشيرة الفيزا في المملكة العربية السعودية وإصدار إقامات للجالية اليمنية والسوريه

X

إشاعة إستخراج تأشيرة الفيزا في المملكة العربية السعودية وإصدار إقامات للجالية اليمنية والسوريه والتي تم الحديث فيه في مواقع الفيس بوك وتويتر وبرنامج الواتس أب.

في الأخبار التي إنتشرت اليوم الجمعة 24 فبراير 2017 فيما يخص قيام المملكة العربية السعودية بفتح إستخراج الفيز بشكل كبير للجاليتين اليمنية والجاليه السورية.

هذا ولم يتم الحديث عن هذه الأخبار التي تم تداولها عبر مجموعات الواتس اب في المملكة وكذلك على مواقع التواصل الإجتماعيه بشكل كبير.

 

وننوه إلى الجميع بأن هذه الأخبار لا صحة لها وأن المملكة العربية السعودية قامت بشكل كبير بعمل العديد من التسهيلات لكل من الجالية اليمنية والجالية السورية.

 

وعلى الجميع ان يراجعوا المواقع المتخصصه في الأخبار التي يتم تداولها على صفحات التواصل والواتس اب ولا صحة لها في الأخبار.

 

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى