اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اعتقال القبض على عصام العويد اسباب حقيقة

اعتقال القبض على عصام العويد اسباب حقيقة

من الأخبار اليوم من أخر الاخبار السعودية قيام السلطات السعودية بـ اعتقال القبض على عصام العويد اسباب حقيقة القبض والإعتقال .

علمت “سبق” من مصدر أمني مطلع بأن الجهات الأمنية قبضت صباح الجمعة على أحد الدعاة المطلوبين في قضية تمويل إرهاب مرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي.

وبيَّن المصدر التفاصيل مشيرًا إلى أن الداعية (ع.ع) سبق أن تم التحقيق معه في هيئة التحقيق والادعاء العام، وحين علم أن الجرم ثبت عليه، وأن الهيئة قررت إحالته للمحاكمة، اتجه إلى نشر تغريدات عدة، ينتقد فيها بعض الموضوعات المثيرة للجدل مطلقًا تهديدات لأصحاب القرار، وهادفًا من وراء ذلك إلى إيهام العامة في حالة القبض عليه بأن إيقافه بسبب ذلك؛ لكي يجعل لنفسه حجمًا وقدرًا.

وأكد المصدر أن المذكور اتجه إلى إقفال هاتفه الجوال، وهرب إلى منطقة صحراوية محاولاً الهروب إلى العراق أو سوريا، بالتنسيق مع عناصر داعش في سوريا، قبل أن تنجح الجهات الأمنية في القبض عليه.

 

هذا ولم تذكر سبق إسم الذي تم القبض عليه ولكن مواقع اخرى قامت بالنقل ونشر اسم الداعية عصام العويد بأنه هو من تم القاء القبض عليه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *