اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مشاهدة أهداف نتيجة مباراة الإتحاد والنصر وتتويج الإتحاد بالكأس يلا شوت

X

في تتويج العميد الأصفر اليوم في نهائي دوري كأس ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف نضع للجميع مشاهدة أهداف نتيجة مباراة الإتحاد والنصر وتتويج الإتحاد بالكأس يلا شوت.

من بداية المباراة كان هناك الضغط من قبل الفريقين من لقاءهم اليوم من لقاء الإتحاد والنصر اليوم من مباراة اليوم من مباريات اليوم من الدوري السعودي 2017.

 

وخلال النهائيات من مباريات اليوم ولقاء كل من كلاسيكو السعودية بين الإتحاد والنصر قام لاعب نادي الإتحاد محمود عبدالمنعم  مايلقب كهرباء بإفتتاح الأهداف في المباراة بتسجيل الهدف الأول لصالح الإتحاد.

هذا وعلى مايظهر بأن كهربا اصبح نجم كرة القدم السعوديه ونادي الإتحاد , وخلال هذه المباراة يكون قد احرز هدف كان ينتظره عشاق الإتحاديين في لقاءهم اليوم.

مشاهدة الهدف الأول في مباراة الإتحاد والنصر اليوم في دوري نهائي كأس ولي العهد في المملكة العربية السعودية .

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى