من هي زوجة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إبراهيم منير

من هي زوجة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إبراهيم منير Ibrahim Mounir والذي تم الإعلان خلال الساعات اليوم من يوم الجمعة عن وفاته في العاصمة البريطانية في لندن بعد وعكه صحية ألمت به وتوفى على إثرها ونعت جماعة الإخوان المسلمين في وفاته.

الإعلان من قبل جماعة الإخوان المسلمين عن وفاة إبراهيم منير المرشج لـ المرشد العام بجماعة الإخوان المسلمين حيث توفى بعد معاناته مع المرض في العاصمة البريطانية صباح اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022.

من هي زوجة إبراهيم منير

وحول التعرف من هي زوجة المرشد العام للإخوان المسلمين السابق الذي توفى في لندن ابراهيم منير فلم يتم الحديث والحديث عن زوجته حيث وأن جماعة الإخوان المسلمين تحافظ على خصوصيات عائلاتهم من الظهور عبر الإعلام سواء المقروء او المسموع والمرئي .

وكان المرشد العام للإخوان المسلمين قد توفى عن عمر ناهز 85 عام وذلك بـ سبب وعكة صحية ألمت به ودخل على إثرها إحدى المشافي في لندن وتوفى كما ذكرت بذلك الأخبار المحلية العربية.

من هي زوجة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إبراهيم منير

من هو إبراهيم منير

إبراهيم منير أحمد، سياسي وداعية إسلامي مصري شغل منصب القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين حتى سحب مجلس الشورى العام المصري منه الثقة وأعفاه من مهامه كقائم بالأعمال ونائب للمرشد في التنظيم المصري في أكتوبر 2021م، واستقر المجلس على تشكيل لجنة لتقوم بأعمال المرشد العام، يمثلها رسميا د.

قضائي ابراهيم امين Ibrahim Mounir

في سبتمبر 2021م، أحالت النيابة العامة بمصر كل من إبراهيم منير غيابيا، وعبد المنعم أبو الفتوح و24 متهما حضوريا في القضية رقم 1059 لسنة 2021م جنايات أمن دولة طوارئ التجمع الخامس إلى محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *