اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

يلا شوت مشاهدة نتيجة مباراة مصر وتوجو

يلا شوت مشاهدة نتيجة مباراة مصر وتوجو

نتعرف وإياكم على تفاصيل الشوط الأول 0/0 مباراة مصر وتوجو الودية، وذلك في يوم الثلاثاء 28/3/2017 على ملعب برج العرب، تلك المباراة الودية والتي تحمل طابع الندية للمنتخب المصري الكبير الذي يرغب في تجربة لاعبيه الجدد والحاليين، ويسعى كوبر للإستفادة من تلك المباراة من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين، نتيجة مباراة مصر اليوم

دخل الجهاز الفني الان بقيادة هيكتور كوبر مرحلة العد التنازلي إستعدادا للمباراة، وإستعد الفريق جيداً من أجل مواجهة توجو، الذي يأمل منتخب مصر أن يفوز عليه وتنفيذ الخطط المتفق عليها، حيث تابع كوبر الفريق الخصم، وتعرف على أوجه الضعف والقوة في هذا الفريق، ويستعد المنتخب المصري لخوض المباراة المرتقبة اليوم، والتي تأتي في تمام الساعة السادسة مساءا.

 نتيجة مباراة مصر اليوم

تردد قناة اون سبورت هو ما تحتاجه لمتابعة مباراة مصر اليوم وتوجو، حيث تلعب المباراة على ملعب برج العرب، وهي مباراة ودية تحمل طابع المنافسة لمنتخب مصر الذي خرج من بطولة أمم أفريقيا الماضية في النهائي أمام الكاميرون، وخسر بنتيجة 2-1، ولكن يجاول الفريق الخروج من تلك المرحلة والتركيز على تلك المباراة، نتيجة مباراة مصر اليوم

 

يخوض فى السادسة مساء اليوم منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر مباراة ودية أمام توجو باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار الاستعداد لمباراة تونس نهاية يونيو، فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون. وتذاع مباراة مصر وتوجو الودية اليوم ببرج العرب على قناة أون سبورت حصريا.

مباراة مصر وتوجو ويختتم معسكر منتخب مصر اليوم عقب ودية توجو، والذى انطلق الخميس الماضى واستمر لمدة خمسة أيام، حرص خلاله الأرجنتينى يلا شوت كوبر على الاستعانة بخمسة وجوه جديدة تمهيداً للاعتماد عليهم فى الفترة المقبلة، حيث استقر الجهاز على منح معظمهم فرصة فى ودية توجو للحكم على مستواهم، على رأسهم سام مرسى المحترف فى ويجان الإنجليزى، والذى حجز مكانا فى قوام الفراعنة فى الفترة المقبلة فى ظل النقص العددى فى هذا المركز بالمنتخب، ووجود الثنائى محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى وطارق حامد لاعب الزمالك فقط بعد استبعاد حسام غالى لاعب الأهلي وتراجع مستوى اللاعبين فى هذا المركز، على رأسهم إبراهيم صلاح لاعب الزمالك وعمرو السولية لاعب الأهلي.

كما استقر الجهاز الفنى على الدفع بأحمد الشيخ وأمير عادل فى جزء كبير من المباراة، حيث تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفراعنة بالدفع بالشيخ من بداية اللقاء على حساب محمد صلاح المحترف بروما، بعد وصوله المعسكر يوم 24 ثم المغادرة مرة أخرى بعد وفاة والد زوجته وخوفاً من تعرض اللاعب للإجهاد.

وفى حراسة المرمى استقر الجهاز على الدفع بشريف إكرامى ومحمود جنش على مدار شوطى المباراة، ومنح الفرصة لحارس الزمالك للعب دولياً بعد تألقه مع فريقه فى الفترة الأخيرة، وقرر الجهاز الفنى الاعتماد على بعض عناصر الخبرة من بداية اللقاء فى ظل قوة منتخب توجو الذى يضم أكثر من عنصر مميز، حيث سيبدأ أحمد حجازى وأحمد فتحى وسعد سمير، وعبد الله السعيد وطارق حامد وعمرو جمال وتريزيجيه اللقاء، إلى جانب الدفع بكريم حافظ على أن يتم الاستعانة بالوجوه الجديدة أمثال سام مرسى والشيخ.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *