اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

إشاعة خبر إغتيال مقتل الفنانة رنا السلامي في تبن

X

من الأخبار التي كانت متصدرة خلال اليومين هو قيام مسلحين من تنظيم داعش في إغتيال وقتل فنانة يمنية شعبية في احدى المحافظات اليمنية وهي تحيي عرس هناك.

وقالت تلك المواقع بقيام مسلح من تنظيم داعش بالنزول من على السيارة امام المكان الذي يعقد فيه العرس وقيامه بتفريغ سلاحه بإتجاه العرس وتحديداً بإتجاه الفنانة الشعبية اليمنية رنا السلامي.

 

وقالت المواقع نفسها بأن ماقام به الداعشي والمتشدد من اطلاق وابل من الرصاص بإتجاه الفنانة اسفر على مقتلها على الفور وإصابة اخريات من المتواجدات بالقرب منها.

نفي خبر مقتل رنا السلامي

إلا أن الأخبار بعد نشرها تم التواصل مع أقارب الفنانة رنا السلامي من احد الصحفيين في موقع عدن الغد ونشر الحقيقة .

 

قوال عدن الغد بأن حقيقة مقتل رنا السلامي ليس له من الصحة وان الفنانة بخير ولم يصبها اي شيء وليس هناك اي شيء مما تم ذكره من خلال تلك المواقع.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى