اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

توجان البخيتي من هي انستقرام صور Tujan Albukhaiti

X

توجان البخيتي من هي حسابها على انستقرام صور الشابة توجان علي البخيتي ابنة السياسي اليمني المعروف علي البخيتي والذي يعيشون حالياً في بريطانيا, وسوف نعرض عليكم عمر الشابة توجان البخيتي.

من هي توجان البخيتي

توجان علي البخيتي، شابة يمنية تبلغ من العمر 121 عامًا، نشأت في العاصمة صنعاء. درست في مدرسة “عائشة بنت أبي بكر” الثانوية للبنات، وتستعد حاليًا للالتحاق بالجامعة.

توجان ناشطة بارزة في مجال حقوق الإنسان، وقد شاركت في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية والإقليمية. كما شاركت في العديد من الحملات الحقوقية، منها حملة مناهضة الزواج المبكر، وحملة مناهضة العنف ضد المرأة.

في عام 2022، تم اختيار توجان من قبل منظمة الأمم المتحدة للمرأة كإحدى أفضل 100 امرأة في العالم تحت سن 30 عامًا. كما تم اختيارها من قبل مجلة “فوربس الشرق الأوسط” كإحدى أبرز 100 امرأة عربية تحت سن 30 عامًا في عام 2022. https://arabpage.net/89655/tujan-albukhaiti/

شاهد ايضاً: من هي نارين بيوتي

إنجازات توجان علي البخيتي

حصلت توجان علي البخيتي على العديد من الجوائز والأوسمة، منها:

  • جائزة الأمم المتحدة للمرأة لعام 2022 تحت سن 30 عامًا.
  • جائزة “المرأة العربية المؤثرة” من مجلة “فوربس الشرق الأوسط” لعام 2022.
  • جائزة “المرأة اليمنية المبدعة” من مؤسسة “يمن ري” لعام 2021.

نشاط توجان علي البخيتي على مواقع التواصل الاجتماعي

تنشط توجان علي البخيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها بأفكارها ورؤاها حول حقوق الإنسان. لديها حساب على موقع “تويتر” باسم “Tujan_Albakhiti”، وحساب على موقع “إنستغرام” باسم “Tujan_albakhiti”.

توجان البخيتي السيرة الذاتية

  • الإسم : توجان علي البخيتي
  • الجنسية: اليمنية
  • الحالة الإجتماعية : غير متزوجه طالبة
  • العمر : 21 عام
  • الديانة : الإسلام

صور توجان البخيتي انستقرام

تقوم الشابة توجان علي البخيتي بنشر العديد من الصور الخاصة بها خلال مسيرتها وحياتها الشبة اليومية, وهناك العديد من المتابعين الذين يتابعوها من اليمن والدول العربية.

صور توجان البخيتي انستقرام صور توجان البخيتي انستقرام صور توجان البخيتي انستقرام صور توجان البخيتي انستقرام صور توجان البخيتي انستقرام

اقراء ايضاً: استعادة البكارة في اليمن

هذا ويتجاوز عدد متابعيها على الإنستقرام اكثر من 100 الف متابع نشطين, وتشارك ايضاً من خلال مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك إلى جانب سناب شات وكذلك انستقرام.

خاتمة

توجان علي البخيتي هي نموذج يحتذى به للشابات العربيات. فهي ناشطة مدافعة عن حقوق الإنسان، وتعمل بجد من أجل تحقيق العدالة والمساواة للجميع.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى