اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢

موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢

ليلة القدر ٢٠٢١ بمناسبة موعد ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر للجميع نقدمها للجميع عبر موقعنا الصفحة العربية للجميع مع اجمل صور ليله القدر.

ليلة القدر : صور من ليلة القدر للجميع مع هذه الباقة المنوعة والجميلة من اجمل من صور ليلة القدر, التي تكون مكتوبة عليها بعض الأدعية من ادعية ليلة القدر وكذلك بعض المسجات والكلمات والأيات القرآنية.

صور ليلة القدر

ليلة القدر والتي موعد ليلة القدر  اجمع الكثيرون بأنها قد تكون في ليلة 23 او ليلة 27  او ليلة 29 من شهر رمضان المبارك .

موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢ 7 موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢ 8 موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢ 9 موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢ 10 موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢ 11

موعد صور ليلة القدر 2022 بعض من صور ليلة القدر ٢٠٢٢ 12

ليلة القدر عند المسلمين، هي ليلة تقع فيها مناسبة هامة حدثت في شهر رمضان، حيث يؤمن المسلمون أن القرآن الكريم قد أُنزل إلى النبي محمد، حيث ينص القرآن على ذلك في سورة خاصة هي سورة القدر، وفيها أن هذه الليلة خير من ألف شهر، وفيها تتنزل الملائكة بالرحمات حتى مطلع الفجر.

قد دلت الأحاديث الصحيحة عن رسول الله ﷺ: أن هذه الليلة متنقلة في العشر، وليست في ليلة معينة منها دائمًا، فقد تكون في ليلة إحدى وعشرين، وقد تكون في ليلة ثلاث وعشرين، وقد تكون في ليلة خمس وعشرين، وقد تكون في ليلة سبع وعشرين وهي أحرى الليالي، وقد تكون في تسع وعشرين، وقد تكون في الأشفاع. فمن قام ليالي العشر كلها إيمانًا واحتسابًا أدرك هذه الليلة بلا شك، وفاز بما وعد الله أهلها.
وقد كان النبي ﷺ يخص هذه الليالي بمزيد اجتهاد لا يفعله في العشرين الأول. قالت عائشة رضي الله عنها، كان النبي ﷺ: يجتهد في العشر الأواخر من رمضان ما لا يجتهد في غيرها. وقالت: كان إذا دخل العشر أحيا ليله وأيقظ أهله وجد وشدَّ المئزر وكان يعتكف فيها عليه الصلاة والسلام غالبًا، وقد قال الله : لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ [الأحزاب:31].

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *