اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

صور حريق جدة التاريخية اليوم ووصول 12 فرقة لإخماد الحريق

X

إندلاع حريق ضخم اللية في 4 مباني في منطقة جدة التاريخية  ولم يتم التعرف على الأسباب بعد ومازالت فرق الإطفال في الموقع لمحاولة إخماد الحريق بشكل كامل.

إندلعت الليلة 15 اغسطس 2017 حريق كبير يلتهم مباني متجاولة وتخاوف من إنهيار إحدى المباني بسبب الحريق الذي إندلع بشكل مفاجي من حريق جدة التاريخية الليلة.

وهناك تحقيقات كبيرة في محاولة معرفة ملابسات وكذلك سبب حريق جدة الذي إندلع في أربعة مباني في جدة التاريخية  وهروع سيارات الإطفال إلى مكان الحادث لإخماد الحريق.

 

هذا وسوف نوافيكم بشكل دقيق خلال الساعات القادمة حول الأسباب بعد إنتهاء التحقيق والتحريات لمعرفة تفاصيل كاملة حول الأسباب الذي أدت إلى نشوب الحريق.

صور حريق جدة التاريخية اليوم ووصول 12 فرقة لإخماد الحريق 1 صور حريق جدة التاريخية اليوم ووصول 12 فرقة لإخماد الحريق 2 صور حريق جدة التاريخية اليوم ووصول 12 فرقة لإخماد الحريق 3

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى