اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عرض سعر حجر المنقبي حجر جدة التراثي من حجر الواجهات

عرض سعر حجر المنقبي حجر جدة التراثي من حجر الواجهات

من الأسعار اليوم وبمناسبة اليوم الوطني تم تخفيض أسعار حجر المنقبي الخاص بحجر جدة التراثي وتم إنزال السعر الخاص بالحجر المنقبي بسعر 30% بهذه المناسبة لكل من  المتر الواحد من حجر جدة التراثي المنجبي ويستمر التخفيض لعدة أيام إن شاء الله تعالى  .

حجر المنجبي او مايسميه حجر جدة التراثي المنقبي وهو حجر طبيعي مصدرة منطقة جدة  وهو من الأحجار التراثية والتي تم بناء مدينة جدة التاريخية وبعض المباني التراثية بهذا الحجر التراثي الرائع الذي يظهر الجمال العمراني في البناء وكذلك تحمله للتظاريس.

وبهذه المناسبة يسعدنا أن نقدم لكم من حجر الرياض  عرض سعر حجر جده التاريخي المنقبي بأسعار منافسه من الجميع  وبجودات عاليه في عملية إنتقاء الصخور الخاصه بالحجر البحري حجر جدة التاريخي .

سعر حجر المنقبي

كما يمكنكم ايضاً متابعة بعض من تصاميم الحجر الطبيعي الذي وضعنا لكم بعضها في هذا الموقع الصفحة العربية لنعرض عليكم تصاميم رائعة في مجال التصاميم وفي مجال توريد الحجر الطبيعي السعودي من مؤسسة حجر الرياض للحجر الطبيعي والمنقبي وكذلك حجر الأردن والحجر الصيني.

 

ومن هنا يمكنكم التواصل مع مندوبي المبيعات للتواصل حول الأسعار الخاصه من الحجر الطبيعي من حجر المنجبي والأسعار للأحجار الطبيعيه لحجر الواجهات في المملكة العربية السعودية.

 

ابو بدر :  0504682576

ابو مشعل               0509522542

التواصل مع مكاتب حجر الرياض

مكتب حجر الرياض جدة قبل كبري التحلية غرب الخط السريع بجوار محطة الدريس “صيدلية السديس”

ت:- 2658583 – 2658583

فاكس  2658582

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *