اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده

صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المعروفه بجمالها ورشاقتها وأناقتها وكذلك نعومتها , تصور لعبة قتاليه تقلب حياتها الطبيعيه من إمرأة مليئة بالمفاتن الإنثوية إلى إمرأه مقاتلة شرسه في لعبة جديدة على الإنترنت وأون لاين.

لعبة صقور العرب من ويزو  تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اللعبة وتدخل من الأبطال في اللعبة الإستراتيجية والمباشرة في القتال وفتح الحصون وقتال الأعداء مع هيفاء وهبي.

 

وتم تناقل صور هيفاء وهبي وهي ترتدي ملابس الحرب والمقاتلين الأشداء ,وتظهر علامة الشدة على ملامحها إلا ان إنوثتها مازالت تطغي عليها  كما سوف نشاهده في الصور التاليه.

صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده 6 صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده 7 صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده 8 صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده 9 صور هيفاء وهبي 2019 بالملابس الحربية في لعبة هيفاء وهبي لعبة صقور العرب الجديده 10

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *