اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مفاجأه خلال موعد الجمعة البيضاء او مايسمى الجمعة السوداء من حجر الرياض عروض الجمعة البيضاء في السعودية

مفاجأه خلال موعد الجمعة البيضاء او مايسمى الجمعة السوداء من حجر الرياض عروض الجمعة البيضاء في السعودية

العروض تتوالى في جميع المواقع والمتجار الإلكترونية وغيرها من المواقع الصفحات, وهنا سوف نقدم لجميع متابعينا مفاجأه خلال موعد الجمعة البيضاء او مايسمى الجمعة السوداء من حجر الرياض .

مؤسسة حجر الرياض لبيع الحجر الطبيعي ” حجر الرياض ” وكذلك الحجر الأردني وأيضاً الحجر الأردني , نقدم لكم عروض خاصه بمناسبة الجمعة البيضاء 2017 لهذا العام وهذا الموسم.

عروضنا سوف تنال على رضاء الجميع بكل تأكيد, وهي تقديم سعر خاص لمدة إسبوع فقط من بداية العرض إلى نهاية العرض , وسوف تكون العروض لحجر الرياض والمنقبي.

عروض الجمعة البيضاء

عروض الجمعة البيضاء هي كثيرة في عالم المتاجر وغيرها من المحلات التجاريه العالمية والعربية, ولكننا هنا لسنا بصدد العرض الخاصه بالهواتف او عروض سوق كوم 2017 وغيرها من العروض عبر متاجر البيع في الإنترنت.

مفاجأه خلال موعد الجمعة البيضاء 2017

ولكننا هنا في عروض أخرى وهي عروض خاصة مقدمة من مؤسسة حجر الرياض لتوريد الحجر الطبيعي في المملكة العربية السعودية سواء الحجر السعودي او الحجر الأردني والصيني.

عروض حجر الرياض في الجمعة البيضاء

عروضنا في الجمعة البيضاء اليوم غير العروض السابقة, وهي عروض لمدة إسبوع فقط وسوف يتم تعديل الأسعار بعد إنتهاء المدة ,ولذلك على من يرغب عليه بحجر الكمية المطلوبة كاملة قبل إنتهاء العرض من عروضنا في الجمعة البيضاء 2017 لهذا العام في المملكة العربية السعودية.

ومن العروض التي سوف تنال على رضاكم وإعجابكم هي في الأحجار من الحجر السعودي في الألوان التاليه وكذلك في الحجر السعودي حجر جدة المنقبي.

عروض الجمعة البيضاء للحجر الأصفر

عروضنا في حجر الرياض الأصفر : عروض خاصة لفترة محدودة في الحجر الرياض من حجر الرياض الأصفر المصنفر وكذلك حجر الرياض الحجر الأصفر المجلي في المقاسات المتعارف عليها وهي مقاسات 1 , وهذه المقاسات هي المقاسات المتعارف عليها , وفي حال مقاسات أخرى يتم التنسيق مع مسئولي المبيعات لعرض السعر الخاص بكم.

العروض للأسعار سوف تكون خاصه بهذه المناسبة فقط , وهي أسعار خاصه للجميع ولفترة معينة فقط وفترة محددة ولمدة إسبوع فقط من الإعلان لهذه الأسعار .

عروض حجر الرياض الأبيض في الجمعة البيضاء

عروض الجمعة البيضاء لحجر الرياض الأبيض : حجر الرياض الأبيض ايضاً يتم وضع عروض خاصه به للجميع لجميع عملاءنا من مؤسسات والمقاولين وكذلك العملاء الجدد لمن يرغب في هذه الفرصة من العروض الخاصه بهذه المناسبة من مناسبة عروض الجمعة البيضاء في السعودية 2017 للحجر الطبيعي .

موعد الجمعة البيضاء في السعودية

موعد عروض الجمعة البيضاء سوف يبداء من بداية 22 نوفمبر في بعض المتاجر الإلكترونية والمحلات التجاريه الكبيرة والتي سوف تقدم عروض يومية في هذه المناسبة.

عروض الجمعة البيضاء لحجر الرياض : اما عروضنا في حجر الرياض بمناسبة الجمعة البيضاء سوف يكون من 23 نوفمبر 2017 إلى تاريخ 30 نوفمبر 2017 , وهو إسبوع من بداية العرض.

 

 

التواصل مع المندوبين والمكاتب لـ حجر الرياض

مندوبي مبيعات حجر الرياض

ابو بدر :  0504682576

ابو مشعل               0509522542

التواصل مع مكاتب حجر الرياض

مكتب حجر الرياض جدة قبل كبري التحلية غرب الخط السريع بجوار محطة الدريس “صيدلية السديس”

ت:- 2658583 – 2658583

فاكس  2658582

  1. 60×30×3 وكذلك 60×40×3 []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *