اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو موعد جنازة علي عبدالله صالح وهل سوف يتم دفن جثته في صنعاء أم في سنحان

تساؤلات عديدة من قبل المتابعين والسياسيين حول ماهو موعد جنازة علي عبدالله صالح وهل سوف يتم دفن جثته في صنعاء أم في سنحان بعد اعلان اليوم عن مقتل علي عبدالله صالح.

 

هناك الكثير من التساؤلات التي تتحدث وتستفسر حول ماهو الموعد في تشييع جنازة علي عبدالله صالح, وأين سوف يتم دفن جثة علي عبدالله صالح , وهل سوف يتم دفنه في صنعاء أم في سنحان معقل رأسه.

 

ولم نتمكن من الإجابة لتساؤلات الكثيرون حول في أي مكان سوف يتم تشييع جثمان علي عبدالله صالح بعد مقتله اليوم , إلا أن الأخبار والعابرة تتحدث عن دفن جثة علي عبدالله صالح في معقل رأسه وهي سنحان.

ماهو موعد جنازة علي عبدالله صالح وهل سوف يتم دفن جثته في صنعاء أم في سنحان

وكان الحوثيون قد سلموا جثة علي عبدالله صالح إلى يحيى الراعي رئيس مجلس النواب وبعض أعضاء مجلس النواب بعد عصر اليوم بعد تسليمه إلى مستشفى صنعاء.

 

وكان علي عبدالله صالح قد حاول الخروج من العاصمة اليمنية صنعاء إلى سنحان , بينما قالت مصادر بأنه كان في طريقه إلى محافظة مأرب , إلا ان الحوثيين كانوا مترصدين تحركات علي عبدالله صالح وتمكنوا من وضع كمين محكم والقاء القبض عليه وقتله.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *