اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الفنان اليمني الكبير ابو بكر سالم بالفقية

X

وفاة ابو بكر سالم بالفقية : إنتقل إلى رحمة الله الفنان اليمني الحضرمي الكبير الفنان ابو بكر سالم بالفقية بعد عمر طويل في مجال الفن الشعبي والعربي , وقد إنتقل إلى رحمة الله اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 بعد عمر 78 عام .

في خبر تبادلته العديد من الصحف العربية والعالمية خبر وفاة الفنان اليمني ابو بكر سالم بالفقية اليوم بعد معاناته الطويلة مع المرض, وكان الفنان اليمني ابو بكر سالم قد تعرض لأزمة مرضية مزمنة دخل على أثرها في الغيبوبه وكذلك في المكوث في المستشفى.

 

وكانت أخبار ماضية قد شاعت خبر وفاته , إلا ان الأخبار تم نفيها من قبل المقربين له في ذالك الحين, وتم اليوم الإعلان من قبل عائلة الفنان ابو بكر سالم عن [su_tooltip style=”light” position=”north” rounded=”yes” title=”اعلان عن وفاة الفنان اليمني الكبير ابو بكر سالم بالفقية اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 عن عمر يناهز 78 عام ” content=”وفاة ابو بكر سالم” close=”yes”]وفاته [/su_tooltip]بعد ان قدم اجمل لوحات فنية في مجال الغناء العربي والشعبي.

سبب وفاة ابو بكر سالم

سبب وفاة ابو بكر سالم بالفقية وكذلك موعد جنازة الفنان ابو بكر سالم صور

سبب وفاة ابو بكر سالم : وفاة ابو بكر سالم بالفقية طبيعية وهو بعد تعرضه لأزمة مرضية دخل على ضوءها المستشفى قبل اكثر من عام , وكانت هناك عناية للفنان في المستشفى وكذلك في المنزل الخاص به.

 

هذا وكان الفنان قد اصاب قبل اعوام بمشاكل صحية أثرة على صحته  حيث كان يعاني الفنان ابو بكر سالم من مشاكل صحية في الـ(10) أعوام الأخيرة على إثرها أجرى عملية قلب مفتوح في ألمانيا، ثم أدخل إحدى المصحات لفترة امتدت لأشهر، وكان قد رقد لفترات متقطعة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، لإجراء فحوصات طبية.

 

جنازة ابو بكر سالم

سوف نوافيكم بـ تفاصيل جنازة الفنان ابو بكر سالم بالفقية خلال الساعات القادمة, مع تقديم لجميع متابعينا صور من جنازة ابو بكر سالم  والذي سوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق حول مكان دفن جثمان ابو بكر سالم بالفقية.

قامت صلاة الجنازة على فقيد الفن السعودي والعربي، الفنان الكبير أبو بكر سالم، بعد صلاة العصر في يوم الاثنين 11 ديسمبر 2017 في جامعة الجوهرة البابطين بحي الياسمين في الرياض.

حيث استقبل أبناء الفنان الراحل أبوبكر سالم، الفنان أصيل أبو بكر وأشقائه أحمد وأديب وأليف، العزاء في والدهم الفنان الكبير، مساء يوم الإثنين في منزل الأسرة في حي الريان بالعاصمة السعودية الرياض.

 

جوائر ابو بكر سالم

حاز الفنان اليمني الأصل ابو بكر سالم بالفقية على العديد من الجوائز في مجال عملة الفني خلال سنوات عمله في مجال الفن الهادف  حيث نسرد لكم بعض الجوائز التي احرزها.

  • الكاسيت الذهبي” من إحدى شركات التوزيع الألمانية
  • جائزة منظمة “اليونسكو”، كـ “ثاني أفضل صوت في العالم
  • الدكتوراه الفخرية من جامعة حضر موت

وفاة ابو بكر سالم بالفقية

رحل الفنان الكبير اليمني الأصل ابو بكر سالم بالفقية مساء اليوم الأحد 10 ديسمبر 2017 بعد عمر 78 عام من العطاء والإنجاز في مجال الفن العربي .

وقد توفى اليوم بعد تدهور صحته المرضية الذي عانا منها منذ سنوات من المرض الذي ألم به.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى