اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

من هو قناص صنعاء Sniper Sanaa

X

قناص صنعاء : قناص صنعاء الذي انتشر اسمه بشكل كبير في الوسط اليمني وفي العاصمة اليمنية صنعاء تحديداً بعد الحديث عن مقتل ثلاثة قيادات حوثية رفيعة من قبل أحد القناصين في صنعاء , والذي ادى الى مقتلهم على الفور.

 

اخبار متداولة خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس حول حديث عن قناص صنعاء , والذي قام باقتناص بعض القيادات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء .

 

قناص صنعاء

من هو قناص صنعاء : لم يتم الحديث والتعرف على هوية من قام بإطلاق النار بطريقة القنص المحكمة من قبل أحد المجهولين الذي لم يتم التعرف عليه من قبل الأجهزة الأمنية في صنعاء والأمن.

 

هذا وقالت بعض الأخبار بأن قناص صنعاء هو رجل من الحرس الجمهوري التابع لـ الرئيس السابق [su_tooltip style=”light” position=”north” rounded=”yes” title=”الرئيس السادس للجمهورية العربية اليمنية من 1978 حتى 1990 ليصبح أول رئيس اليمن. تعد فترة حكمه أطول فترة حكم لرئيس في اليمن منذ العام 1978 حتى خُلع من الحكم في 25 فبراير 2012، بعد ثورة 11 من فبراير 2011م , يحمل رتبة المشير العسكرية، وهو صاحب ثاني أطول فترة حكم من بين الحكام العرب.” content=”من هو علي عبدالله صالح” close=”yes”]علي عبدالله صالح[/su_tooltip] ,  والذي تم مقتل علي عبدالله صالح قبل أيام من قبل الحوثيين بعد المواجهات المسلحة بين الطرفين.

من هو قناص صنعاء
صورة إرشيفية

بينما قالت أخبار أخرى تحدثت بأنه لا يوجد قناص الذي يطلق عليه بأنه قناص صنعاء  Sniper Sanaa , وبأن من قام بقتل القيادات الحوثية الرفيعة هي تصفية من قبل الجماعة نفسها بعد ظهور بعض الصراعات بين الجماعة كما تحدثت قناة العربية عن طريق موقعها الإلكتروني.

 

مقتل يحي حسين الحوثي

مقتل يحيى الحوثي عن طريق إطلاق النار اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل قناص صنعاء , وكانت الإصابة قاتلة من قبل القناص الذي لم يتم التعرف عليه بعد.

 

ويعتبر يحيى حسين الحوثي  كان في منصب مدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام التي قامت جماعة الحوثي في تصفية وإستخراج الألغام  في بعض المحافظات كما هو في حجة وصعدة.

 

كما تم مقتل محمد دغسان وايضا مقتل محمد السياغي في العملية , وكانت عملية القنص الذي قام بها المجهول الذي لم يتم التعرف عليه, وبعد تلك النكبات جابت وضعية الرهاب والقلق والذعر في وسط القيادات في العاصمة اليمنية مدينة صنعاء.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مراسل قناة العربية والعربية الحدث محمد العرب يتحدث بأن قناص صنعاء هو رجل من الحرس الجمهوري
    وذلك عبر تغريدة في تويتر تحدث بذلك حول التعرف على قناص اليمن او قناص صنعاء.

  2. لل اعتقد انهم رح يتمكنوا منه
    فهناك الكثير من القناصين الى ان ترجع الدولة الى احضان القرار السياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى