اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021

طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021

طلاء الأظافر هو الغطاء الذي يوضع على الأظافر للبنت والمرأة , وهو مادة يعطي اللون جميلة المنظر اليد , ويتم إستخدامه بشكل كبير لدى البنات والنساء وفي المناسبات وغير المناسبات لأنه يضفي الشكل الجميل للبنات.

 

دائماً ماتحب البنت بأن تحافظ على نفسها وعلى أي جزء من جسمها وجسدها التي تملكه , ومن تلك الأشياء في جسم المرأة هو أظافر اليدين والقدمين , ويتم وضع طلاء على الأظافر وذلك للتزيين وايضاً لحماية الأظافر من التشققات بسبب الماء والأجواء التضاريسية المحيطة .

 

ونقدم لكي عزيزتي هنا في الصفحة العربية بعض من صور [su_tooltip style=”light” position=”north” rounded=”yes” title=”طلاء الأظافر، هو طلاء اللك (ورنيش) يوضع على أظافراليدين أو القدمين للتزيين أو لحماية سطح الظفر. يعد طلاء الأظافر الذي نستخدمه اليوم نسخة منقحة من الطلاء المستخدم في المركبات. بما أن طلاء السيارات غير مناسب لأظافر الإنسان حيث أنه مصمم لأسطح السيارات الصلبة فقد تم تنقيح تركيبتة عدة مرات لمنع التقشر الذي يحدث أثناء الحركة الطبيعية للأظافر.” content=”طلاء الأظافر” close=”yes”]طلاء الأظافر[/su_tooltip] بألوان زاهية وألوان هادئة وجذابة للجميع , وهذه المواد ” الطلاء ” هي ليست للحماية وإنما هي لتزيين الأظافر سواء اليدين أو القدمين .

طلاء الأظافر القصيرة ازرق

طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 1
طلاء الأظافر القصيرة ازرق
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 2
طلاء الأظافر القصيرة ازرق
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 3
طلاء الأظافر القصيرة ازرق
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 4
طلاء الأظافر القصيرة ازرق
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 5
طلاء الأظافر القصيرة ازرق

طلاء الأظافر القصيرة باللون الأزرق , وهو لون ازرق ولون سماوي  , ويتم إستخدامه بشكل شائع لدى النساء والبنات ذات اللون الأسمر والبرونزي , وهو من الألوان الذي يبرز اليدين بشكل كبير لدى من تستخدم تلك الطلاء من طلاء الأظافر  بهذا اللون.

 

كما يمكنك سيدتي أن تستخدمي هذا اللون من الطلاء الصباغ مع بعض الألوان الأخرى ليتم دمج اللونين ليظهر بألوان أكثر جمالاً وملفت بشكل كبير لدى من تستخدم الصباغ في اليدين.

طلاء اظافر راقي

 

طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 6
طلاء اظافر بالوان ورديه
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 7
لون وردي رائع
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 8
لون اسود وابيض
طريقة عمل طلاء الاظافر فى البيت , طلاء اظافر قصيرة 2021 9
الوان رائعه

الوان راقية ورائعة من الطلاءات من طلاء الأظافر لكل بنت وكل عروسه وكل مناسبة , وهنا نضع لك عزيزتي مجموعة من بعض من صور طلاء الأظافر التي تناسب جميع المناسبات والإحتفالات لكل بنت وكل مرأه.

 

كما يسعدنا أن نتلقى أي إستفسارات حول هذه الأشكال من أشكال الصباغ على اليدين  عبر التعليقات والتعقيبات الخاصة بكم.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *