اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور شجرة راس السنة 2021 بالفواكة عيد الكرسمس

صور شجرة راس السنة 2021 بالفواكة عيد الكرسمس

عيد الكرسمس : او مايسمى ليلة رأس السنة الميلادية في احتفالات وتبادل الهدايا بين الحبيبين وبين الأزواج في هذه المناسبة السنوية التي يحييها العديد من الدول في العالم في مناسبة الاحتفالات والمهرجانات من احتفالات راس السنة الميلادية في كل عام.

خلال الأيام القليلة سوف يبداء العديد من الأشخاص في الإحتفالات في العديد من الدول في العالم , ومن هذه الإحتفالات هو احتفال ليلة راس السنة في معظم الدول العربية والغربية , ويتم تبادل القبلات والصور والبطائق في هذه الليلة من كل عام.

وهنا في الصفحة العربية  قد وضعنا لكم بعض من صور راس السنة , وهي صور مكتوب بها ارقام السنة 2018  ليتم تبادلها عبر الجروبات في الواتس اب وكذلك عبر الصفحات في الفيس بوك وغيرها.

وهنا سوف نضع لكم شجرة عيد الكرسمس او مايسميه شجرة الاحتفالية براس السنة الميلادية , وهذه الشجرة ليست من الأشجار والاعشاب , ولكن شجرة عيد الكرسمس هي من الفواكه  .

شجرة راس السنة ٢٠٢١

صور شجرة راس السنة 2018 بالفواكة عيد الكرسمس صور شجرة راس السنة 2018 بالفواكة عيد الكرسمس صور شجرة راس السنة 2018 بالفواكة عيد الكرسمس صور شجرة راس السنة 2018 بالفواكة عيد الكرسمس

نتمنى للجميع سنة ميلادية جديدة ونتمنى ان تكون سنة حب واخاء ونصر وتوفيق للجميع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *