اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عملية تجميل الأنف افضل طريقة وصفه علاج Rhinoplasty

عملية تجميل الأنف افضل طريقة وصفه علاج Rhinoplasty

عملية تجميل الأنف Rhinoplasty : من العمليات التي يلجأ إليها العديد من الفنانين والفنانات في عملية تجميل الأنف لهم عن طريق بعض المستشفيات الكبيرة والمعروفة ,وكذلك عن طريق العيادات الخاصة بالجراحين المعروفين في الدول العربية والدول الغربية كما هو الحال في تركيا.

 

من العمليات المشهورة في تركيا إلى جانب زراعة الشعر هي عملية تجميل الأنف عن طريق الجراحة وكذلك عن طريق الليزر بطرق مبتكره وبدون اي الم كما يتحدث الكثيرون من عروض الدكاتره في البلدان.

 

عملية تجميل الأنف

عمل عملية تجميل الأنف Rhinoplasty : عمليات تجميل الأنف تكون عن طريق جراحين ذات مهارات خاصة بتجميل الأنف وكذلك الوجه , ويلزم للدكتور المعالج ان يكون له الخبرة الكافية في معرفة تفاصيل الأنف لكي يتمكن من اجراء العملية ونجاحها بدون اي اثار جانبية قد تظهر بعد العملية.

عملية تجميل الأنف افضل طريقة وصفه علاج Rhinoplasty
تجميل الأنف

وخلال عملية تجميل الأنف يلزم على الدكتور الجراح المعالج بأن يجري عملية تجميل الأنف بطريقة فنيه وبدقة عاليه لكي لا يتم اغلاق بعض مناطق التنفس لدى الشخص الذي اتى لكي يقوم بعملية التجميل الخاصة به, ويدخل من شيء عادي إلى مشكلة قد تؤثر عليه بشكل كبير وربما قد يؤدي به الى الوفاه لا سمح الله لو لديه ضيق في التنفس.

 

كيف تتم عملية تجميل الأنف

تتم عملية تجميل الأنف كما تحدثنا عن طريق الجراحة وعن طريق الليزر وتكون العمليات من عمليات الأنف بطريقتين وهي :

 

  • عملية الأنف الظاهرة
  • عملية الأنف الغير ظاهرة

 

 

ويفضل الخضوع لهذه العمليات للإنسان الذي بلغ عمره السنة 16-17 سنه فما فوق وذلك للإطمئنان على ان جميع اشكال الوجه قد اكتمل النمو الطبيعي .

 

قبل وبعد عملية الانف

سوف نعرض عليكم بعض الصور لكيفية تشكيل الأنف قبل وبعد عمليات التجميل الخاصة بالأنف , وكيف تتم علمية التجميل من عملية تجميل الأنف الذي يحاول الكثيرون لا سيما النساء في اجراء تلك العمليات لتحسين من شكل الانف .

عملية تجميل الأنف افضل طريقة وصفه علاج Rhinoplasty 2

 

ويجب على المريض قبل أن يتم اجراء العملية بعدم استعمال الأدوية المميعة للدم وذلك لسهولة عملية تجميل الأنف , كما يجب ان تكون هناك جلسة مع الدكتور المعالج لطرح بعض الأسئلة من قبل الدكتور على المريض.

 

وبعد العملية لن يشعر المريض بأي ألم بعد العملية وذلك بسبب بأنه يتم وضع كمادات ثلجية باردة على الوجه لأيقاف تخثر الدم وعدم ظهور الاحمرار على المنطقة التي تم العملية عليها والمنطقة المحيطة وكذلك لمنع الورم .

اضرار تجميل الانف بالجراحه

قد تظهر بعض الاعراض الجانبية والتي قد تؤثر على العملية وعلى الشكل وعلى الانسان , وسوف نذكر الاعراض من عملية تجميل الانف التي قد تؤثر في حال لم يتم الاتقان في العمل.

  • حدوث نزيف في الأنف بعد إجراء العملية، والذي قد يكون بسبب سوء التحضير للعملية.
  • حدوث مشاكل في أعصاب الأنف، والتي قد تسهم في فقدان حاسّة الشم لفترة وجيزة.
  • حدوث التورمات التي لا تقتصر على الأنف فحسب، بل تشمل الخدود والفم وتحت العينين، ومن الممكن ألّا تزول هذه التورمات إلّا بعد عام.
  • قد يصدر صوت صفير من الأنف والصدر خلال عملية التنفس، وذلك بسبب التهاب في القصبة الهوائية، والذي سيزول بعد فترة وجيزة.
  • وجود ندبات بارزة على الأنف. يكون هناك اكتئاب وسوء في الحالة النفسية أحياناً.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *