اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل كتاب نار وغضب بصيغة pdf باللغة العربية غير صحيح الترجمه

تحميل كتاب نار وغضب بصيغة pdf باللغة العربية غير صحيح الترجمه

كتاب النار والغضب والذي يتحدث عن حياة الرئيس الامريكي ترامب في البيت الابيض ووصوله إلى الرئاسة الأمريكية واخر الاحداث التي هدد ترامب بعدم نشر الكتاب , نتحدث عن ماتم نشره عبر المواقع العربية حول كتاب النار والغضب بأن الترجمة غير صحيحة .

 

نشرة العديد من المواقع الإلكترونية كتاب النار والغضب لحياة ترامب في البيت الأبيض وكانت الترجمة غير موفقه كما تحدث الكثيرون , وذلك بسبب فارق الصفحات وايضاً عدم صياغة الترجمة بالشكل المطلوب , ويرى البعض بان الترجمه اعتمدت على ترجمات البرامج او مواقع الكترونية وليست ترجمة يدوية من مترجمين.

محتوى كتاب نار وغضب

محتوى كتاب نار وغضب

يحتوي الكتاب على تهم وجهها المساعد السابق للرئيس دونالد ترامب ستيف بانون، وقال أن ترامب غير قادر على العمل في منصبه لافتقاده الخبرة، كما وصفه بالجبان وعدم الاستقرار. كما يوضح كمية الخلافات الموجودة داخل البيت الأبيض والتي تسبب بها ترامب منذ توليه سدة الحكم. كما اتهم بانون ابن الرئيس دونالد ترامب جونيور بإقامة اتصالات مع أشخاص على علاقة بالكرملين، والتي يعتبرها بانون بالخيانة. كما وصف ابنة ترامب إيفانكا بالغبية.

 

تحميل كتاب النار والغضب




تحميل رابط الكتاب من الرابط التالي

كتاب النار والغضب

 


X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *