اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تصاميم اشكال عمائر سكنية خارجية من الحجر الطبيعي في السعودية

تصاميم اشكال عمائر سكنية خارجية من الحجر الطبيعي في السعودية

تصاميم مباني سكنية وحكومية من الحجر الطبيعي في المملكة العربية السعودية وهو الحجر الأصفر الموشح الرائع والمعروف في المملكة العربيه السعودية بجماله و جودته من حجر الرياض , وسوف نعرض لكم إحدى المشاريع التي تم أخذها من صفحات تويتر نعرضها لكم لمشاهدة جمال هذا الحجر الطبيعي من الاصفر المجلي الموشح.

 

تصميم مباني اصفر مجلي موشح

 

تصاميم عمائر ومباني بالاصفر المجلي الموشح : هنا سوف نتحدث عن الاصفر الموشح المجلي من الرخام وهو الحجر الطبيعي من حجر الرياض في المملكة العربية السعودية , وهو يعتبر من الأنواع الجميلة والرائعة في البناء والبنايات السكنية والحكومية.

 

ويتميز الحجر الأصفر المجلي الموشح بقوته وتحمله للتضاريس في المملكة العربية السعودية , وايضاً يتميز بجمال الشكل في البناء لا سيما حين يتم تركيبه بشكل مناسب من قبل العمالة اليدوية ” مقاول حجر ” تصميم رائع.

 

تصاميم عمائر حجر الرياض الاصفر

تصاميم عمائر حجر الرياض الأصفر المجلي الموشح   كما هو في الصور  والذي تم نقل لكم الصور من إحدى صفحات التواصل الإجتماعي تويتر من احدى المشاريع من مشاريع الحجر الطبيعي من حجر الرياض .

تصاميم عمائر حجر الرياض الاصفر
واجهة بالحجر الاصفر الموشح
تصاميم عمائر حجر الرياض الاصفر
جانب من الحجر المجلي الموشح

تصاميم اشكال عمائر سكنية خارجية من الحجر الطبيعي في السعودية 2

يمكنكم اختيار مواضيع مرتبطة من خلال الروابط تحت

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *