اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهو تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام ورؤية الحية في المنام

ماهو تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام ورؤية الحية في المنام

حلم الثعبان في المنام ما يؤرق الشخص الذي يحلم الثعبان , ويتخوف الكثيرون من رؤية الثعبان بأنه نذير شؤم وليس حلم حميد وبأن هناك كارثه او خطب ما سوف يحصل, وهنا سوف نتطرق إلى تفسير حلم الثعبان الأسود وكذلك تفسير قتل الثعبان ولدغة الثعبان لكي نتمكن من معرفة تفسير الثعبان في المنام.

تختلف هناك تفسير رؤية الثعبان الحية في البيت او خارج البيت ولكن المفسرين يقولون بأن من رأي الحية أو الثعبان في بيته بعدد كبير أو قليل وهو لا يخافها فإن أعداء المسلمين ومن يسيرون على الأهواء يكونون من أهل بيته أو ساكنيه، وأما رؤية الحية أو الثعبان المائي فهو دلالة على الخير والمال.

حلم الثعبان ولم يخف

ماهو تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام

عندما يرى أحد في منامه ثعبان ولم يخف منه فإن هذا يدل على قوته وشجاعته وعلو مقامه، ومن أمتلك ثعبانا في الرؤيا فمعني ذلك أنه سيعلو شأنه ويصبح ذو جاه عظيم وصاحب سلطة.

حلم الثعبان في المنزل

– يدل رؤية الثعبان في المنام  في المنزل على وجود مشاكل عدائية بين من رأى الرؤية وأولاده أو زوجته أو أحد من أهل بيته، وقد يدل على الشعور بالغيرة والحسد من أحد الجيران، ويدل الثعبان الخارج من المياه على مساعد لحاكم ظالم.

حلم اخذ الثعبان في المنام

– من رأى في منامه انه اخذ الحية أو الثعبان فإنه سوف يجني الكثير من المال وإن كان بينه وبين أحد مشاكل مادية فإنها ستحل لصالحه، وان رأى في المنام أنه قتل الحية فإنه سينجح في منافسة ما وسوف يسحق أعدائه، وإن رأى آثار دم على يديه من قتل الحية فإن أحد أعدائه سيموت وهو سيستولى على أمواله.

تفسير حلم احراق الثعبان

– ومن رأى في منامة أنه يقوم بإحراق حية فإنه سيدخل حرب كبيرة لكنه سيصر في النهاية، وعند رؤية الحية تطير فهذا يدل على أن أحد الأعداء قد سافر وابتعد، وعند اصطياد الحية في المنام فإن هذا يدل على الفوز والنجاح.

 

ـ رؤية حية أو ثعبان صغير في الحلم يدل على عدو صغير سيولد، عند سماع صوت الحية أو الثعبان في الرؤية وهي تتكلم بطريقة لطيفة فإن ذلك بشرة طيبة وخير قادم، أما إذا تحدثت بعنف وقسوة فسوف يحدث أمر سيء للحالم .

تقطيع الحية في المنام

– من رأى في منامه انه يقطع ثعبان إلى نصفين فإنه سينجح على منافسيه وأعدائه، ومن يأكل لحم الحية وهو غير ناضج فإن هناك الكثير من المال سيأتي إليه ، ومن أكل لحم الحية ناضجاً فإنه سيفوز على أعدائه ويفوز بالمال.

الثعبان الابيض في الجيب

– ومن رأى في منامه أن هناك ثعبان أبيض في جيبه ولم يخاف منها فإن هذا يدل على مال آت إليه، ومن لديه حية مطيعة ملساء فإنه سيحصل على  سبائك من الذهب والفضة، ومن شاهد حية تسير خلفه وتتبعه فهذا يدل على  عدو يتتبع خطواته ويدبر له أمر ما.

الخوف من الثعبان في المنام

ـ من رأى في منامه حية وخاف منها فإنه سوف يصيبه الخوف من عدوه ولا يستطيع الفوز عليه، ومن رأى أنه عثر على جلد حية من ذهب فإنه سوف يعثر على كنز ضخم ، ومن رأى حيات تتقاتل بعضها البعض وقتل منهن حية كبيرة فإنه سيتولى أمر المكان الذي هو فيه .

حلم صعود الثعبان للأعلى

ـ ومن رأى ثعبان يصعد إلى الأعلى فإنه سوف يسعد ويفرح ويشعر بالراحة من أمر ما، ومن رأى أن ثعبان ابتلعه  فهذا يدل على الفوز والانتصار، ومن رأى ثعبان أو حيه فوق رأسه في الحلم فهذا يدل على أنه سيعلو مقامه ويرتفع شأنه.

حلم الثعبان بالقرون

ـ  من رأى في منامه حية لها قرون فإنه سوف تزداد مكانته وسيتولى منصب مرموقاُ وسينجح في أمره وسيزيد ماله، ومن رأى في منامه أنه قتل حية فإنه سيتزوج عن قريب، ومن رأى أن هناك ثعبان يخرج من ظهره أو أنفه فإنه سينجب طفلا قريبا، حيث تشير الحياة التي تخرج من البطن على الأقارب والحيات التي في البيت على الجيران.

ادخال الثعبان إلى المنزل

– من رأى في المنام أنه يدخل ثعبان إلى منزله فهذا يدل على أن هناك من سينصب عليه،  من رأى أنه قتل حية على سريره  فسوف تموت زوجته ، ومن رأى أنه قطع حية إلى ثلاث قطع من حول عنقه فسوف يطلق زوجته ثلاث طلقات .

 

ـ ومن رأى انه القى ثعابين من بين يديه فسوف يحدث مصيبة لأهل بيته أو أحد من أقاربه ، وإن خرجت حية من فم مريض فهذا يدل على أنه لن يشفى، وأنه سوف يموت بهذا المرض.

تشير رؤية الثعابين الصغيرة في المنام إلى مشاكل في حياة الرائي ولكنها عابرة.

تشير رؤية الثعابين الصغيرة في المنام تزحف فوق أثاث منزلي إلى المال والرزق.

تشير رؤية الثعابين الصغيرة الملونة في المنام إلى كيد النساء ومكرهن.

تشير رؤية الثعابين الصغيرة فوق سرير أو فراش المنزل إلى الأبناء.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *