اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة وفاة علي سالم البيض الرئيس الجنوبي اليمني السابق بسبب ازمة قلبية

X

وفاة الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض في مواقع التواصل الإجتماعي , نتحدث اليوم كما تم وردها في العديد من المواقع الإلكترونية خبر يتحدث عن حقيقة وفاة علي سالم البيض الرئيس الجنوبي اليمني السابق  وتم نفي الخبر بعد تداولها بشكل كبير في الواتس اب وغيرها.

من الاخبار اليوم نشر اخبار شائعة وفاة الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض , وكانت اخبار وصفحات في الفيس بوك وبرامج الواتس اب قد نشرة اخبار تتحدث عن وفاة علي سالم البيض في إحدى المستشفيات في المانيا.

حقيقة وفاة علي سالم البيض الرئيس الجنوبي اليمني السابق

وقالت تلك المصادر بأن علي سالم البيض تم إدخاله إحدى المستشفيات في المانيا بعد تدهور صحته بشكل كبير , وقد توفى في المستشفى بعد دخوله المستشفى وتدهور صحته بشكل كبير.

 

وقال نجل علي سالم البيض في تغريده له عبر تويتر بأن والده علي سالم البيض لم يمت وماتم نشره من أخبار مفبركة في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بأنها لا صحة لها , وبأن تلك الأخبار ما هي سوى شائعات مغرضه فقط.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى