أخر الأخبار

كيفية معرفة انتهاء صلاحية الإقامة السعودية

صلاحية الاقامة خدمة استعلام عن صلاحیہ اقامه ابشر معرفة برقم الهوية مقيم وافد كيفية التأكد 2021

استعلام عن صلاحیہ اقامه : عبر وزارة الداخلية يمكنكم معرفة متى تنتهى الإقامة الخاصة بالجاليات العربية والأجنبية على الأراضي السعودية معرفة موعد إنتهاء الإقامة ليتمكن المتواجدين في الإقامات في السعودية من الخروج والعودة ومعرفة تفاصيل موعد انتهاء الإقامة لكي يتمكنوا من التجديد ومعرفة موعد تجديد الإقامة .

الكثيرون الان يبحثون على معلومات وخدمة الإستعلام على موعد تجديد الإقامة قبل طلب من قبل نظام ابشر للسفر وكذلك التعرف على موعد عودة المقيمين للسعودية للجاليات العربية والاجنبية.

استعلام عن صلاحیہ اقامه موعد تاريخ انتهاء الإقامة تاشيرة خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامة 2020 كيفية التأكد من صلاحية الإقامة أبشر وزارة الداخلية صلاحية الإقامة كيفية التأكد من صلاحية الإقامة استعلام عن صلاحية الهوية أبشر الجوازات 2021 السعودية تسجيل الدخول استعلام عن هوية مقيم أبشر الجديد أبشر الأعمال.

صلاحیہ اقامه

أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول كيفية التاكد من صلاحية الاقامة وزارة الداخلية صلاحیہ اقامه استعلام عن هويه مقيم رابط أبشر الجديد وزارة العمل المديرية العامة للجوازات.

ويمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية وإدارات المديرية العامة للجوازات من خلال خدمة أبشر، وذلك بإدخال رقم الإقامة، ثم الرمز المائي الذي يظهر تلقائياً، والانتظار حتى تظهر نتيجة البحث.

الزوار يشاهدوا :   استعلام تأشيرة خروج وعودة

استعلام عن صلاحية الاقامة وزارة العمل

abshir رابط أبشر الجديد تسجيل أبشر جديد أبشر التعاميم تفعيل حساب أبشر أبشر توثيق اسم المستخدم بالانجليزي وزارة الداخلية رقم أبشر المرور.

 صلاحیہ اقامه استعلام عن هويه مقيم الاستعلام عن خدمات مكتب العمل كيفية التاكد من صلاحية الاقامة استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة استعلام عن خروج نهائي استعلام برقم الهوية وزارة الداخلية وزارة العمل استعلام.

الاستعلام عن صلاحیہ اقامه

استعلام عن تاريخ انتهاء إقامة : الكثير من المتواجدين في المملكة العربية السعودية يريدون التأكد من صلاحية الإقامة ” التأشيرة الخاصة بهم ” ويبحثون عن موعد تجديد الإقامة الخاصة بهم كل عام ,وكذلك التأكد من وقت التجديد وهل هناك فرصة للسفر أم لا كما سوف نتحدث عن طريقة الإست

صلاحیہ اقامه وزارة الداخلية ابشر

تحديث للموضوع : بعد تغيير النظام حول طريقة التعرف على صلاحية الإقامة سوف نسرد لكم طريقة التعرف والكشف على موعد انتهاء صلاحية الإقامة وكذلك جواز السفر الخاص بالوافدين من خلال نظام ابشر الإلكترونية سواء من خلال المتصفح او من خلال التطبيق الخاص بأبشر افراد او اعمال.

الزوار يشاهدوا :   سبب اعدام قالط بن ملفي العتيبي رجل شرطي في السعودية

الدخول على ابشر

لمعرفة موعد إنتهاء الإقامة الخاصة بالوافدين سوف يتوجب علينا الدخول على ابشر وعلى سبيل المثال من خلال الدخول على المتصفح على الإنترنت والدخول على الرابط التالي “ابشر” ونختار على حسب مانريد هل ابشر افراد ام اعمال وهنا سوف نختار الدخول على ابشر افراد كما في الصورة التاليه.

بعد فتح الصفحة والضغط على صورة الرابط ع لى ابشر افراد سوف تفتح لنا صفحة اخرى وفيها المعلومات المطلوبة للدخول على الحساب الخاص بنا في ابشر وهو ادخال رقم الإقامة او اسم التسجيل الذي تم التسجيل في ابشر وادخال كلمة المرور والرمز الواضح في الصورة.

  1. الدخول على ابشر
  2. الدخول على ابشر افراد
  3. ادخال اسم المستخدم ” رقم الإقامة”
  4. ادخال كلمة السر الخاصة بك
  5. ادخال الرمز الظاهر على يسار المستطيل
  6. تسجيل الدخول

بعد ذلك سوف تفتح لك صفحة فيها العيد من العلومات الخاصة بك منها المخالفات المرورية والعديد من الخدمات والتي يمكن الدخول على المزيد من الخدمات واختيار صلاحية الإقامة حيث تفتح لك صفحة تظهر فيها صلاحية الإقامة الخاصة بك وكذلك صلاحية الجواز.

كما يظهر في الصورة اعلاه ظهر لنا معلومات حول الإقامة والجواز سواء كانت الإقامة منتهية ام غير منتهية او الجواز.

الزوار يشاهدوا :   كيفية التأكد من صلاحية الإقامة تاريخ انتهاء الاقامة الاستعلام عن وافد عبر رابط تطبيق ابشر

اصدار إقامة جديده

يمكنكم الدخول على الرابط من خلال الرابط التالي الضغط عليها ” الدخول لـ بوابة ابشر واختيار أبشر أفراد.” .في حال تلف الإقامة.. هل يتوجب علي طلب إقامة جديدة أم أنتظر حتى تنتهي صلاحية سريان مفعولها؟

  • يتعين عليكم التقدم بطلب إقامة جديدة. وفي حال كون ما تبقي في الإقامة السابقة مدة بسيطة وترغب في تجديدها، فالتعليمات تجيز إضافة المدة المتبقية من الإقامة السابقة على مدة الإقامة الجديدة.

 

في الختام

نوفر لكم زوارنا الكرام رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1440 من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية ، حيث تلعب الوزارة في الوقت الحالي دورا عظيمآ في توفير الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلال بوابة ابشر السعودية، هذا من اجل التسهيل علي المواطنين والمقيمين علي اراضيها في كافة الأنحاء، حيث قدمت الوزارة عبر موقعها الالكتروني على الانترنت خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة للمقيمين ، للبحث عن صلاحية الإقامة وموعد انتهائها.

شاهد ايضاً : الاستعلام عن المخالفات المرورية

 

كان هذا هو موضوعنا اليوم حول استعلام عن تاريخ انتهاء إقامة صلاحية تأشيرة الإقامة خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وزارة الداخلية الإلكترونية انتهاء الإقامة.

الوسوم

‫20 تعليقات

  1. كيف يمكنكم معرفة موعد إنتهاء صلاحية الإقامة او التأشيرة عن طريق موقع ابشر او اي موقع اخر
    شارك معنا التعرف على موقع ابشر
    كم مدة صلاحية التأشيرة
    تأشيرة الإقامة
    كم مدة الإقامة

  2. تم تغيير الشرح كلياً وتم اضافة صور جديده وذلك عقب تغيير النظام من قبل وزارة الداخلية والتمكن فقط من التعرف على صلاحية الإقامة من خلال نظام ابشر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق