اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة ديوان العراقية 2023

تردد قناة ديوان العراقية والتعرف على التعرف على القناة وبعض المعلومات الخاصة بالقناة الجديدة على النايل سات نقدمها من خلال الموقع الصفحة العربية.

لمشاهدة قناة ديوان تي في الفضاية العراقية بجودة عالية اتش دي فائقة الوضوح بدون انقطاع على القمر الصناعي نايل سات يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم الرسيفر على معلومات المعروضة في جدول التردد اسم القناة على قائمة القنوات هو Dewan يمكنكم استقبال القناة ومشاهدتها على شاشة التلفزيون عبر ادخال البيانات الصحيح في الجدول التفصيلي الآتي.

تردد قناة ديوان العراقية 2023

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12437 (V) 27500 – 5/6 SD

اخذت الديوان قناة العائلة العراقية على عاتقها أبراز الهوية الإسلامية وتقويمها في المرحلة الراهنة في البلاد، فهي تعد للإشعاع الفكري الإسلامي، وتحاكي جميع الأعمار والأجناس والأعراق ونحن في موقعنا قدمنا لكم أحدث ترددات القناة على الأقمار الصناعية ويمكنكم متابعة أخر المستجدات لها ومواعيد البرامج والجدول الزمني من خلال مواقع التواص الاجتماعي فيس بوك، تويتر، يوتيوب ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

ديوان – قناة لكل العراقيين نايل سات – ( V 11178 ) تابعونا على : YOUTUBE : قناة ديوان Facebook : DiwanTV instagram : http://diwan.channel.iq.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *