اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة سحب اسقاط الجنسية اليمنية من توكل كرمان

حقيقة سحب اسقاط الجنسية اليمنية من توكل كرمان

ماهي حقيقة الأخبار التي تم تداولها اليوم حول إسقاط الجنسية من الناشطة الحقوقية اليمنية توكل كرمان كما تم الحديث في ذلك عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك , ونشر فيديو بيان من الحكومة اليمنية تم نشره كما تم الحديث بصوت جميل عز الدين عبر الفضائية اليمنية من الرياض.

انتشر فيديو يتحدث عن اسقاط الجنسية على توكل كرمان بعد ان تم الحديث من قبل بتجميد عضويتها في التجمع اليمني للإصلاح جناح الإخوان المسلمين في اليمن , وكان التجمع اليمني للإصلاح قد جمد عضوية توكل كرمان قبل أيام بسبب تصريحاتها وحديثها حول قوات التحالف ومصر ومطالبتها برفع عقوبات على قوات التحالف العربي.

حقيقة اسقاط الجنسية اليمنية من توكل كرمان
توكل كرمان

اسقاط الجنسية اليمنية

اسقاط الجنسية من توكل كرمان : صفحات الفيس بوك نشرة العديد من الاخبار وتداول النشطاء فيديو يظهر فيه الإعلامي جميل عز الدين يتحدث في بيان من الداخلية اليمنية بإسقاط جنسية الناشطة الحقوقية توكل كرمان.

 

وكان هناك الكثير من ناشطي الفيس بوك قد قام بتداول الفيديو بشكل كبير بعد ان تم نشره من بعض النشطاء على الفيس بوك , ولم يتم الحديث من قبل الناشطة حول ذلك الفيديو.

 

حقيقة اسقاط الجنسية

بعد التدقيق في الفيديو تبين بأن الفيديو مفبرك وبأن الصوره هو الاعلامي اليمني جميل عز الدين , ولكن الصوت عباره عن تقليد وفبركة اعلامية قام بها البعض في محاولة اثارة الفتنة الداخلية اليمنية .

 

وجاء الفيديو بعد ان اعلن التجمع اليمني للإصلاح بتجميد عضويتها في حزب الإصلاح  .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *