اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حساب لمياء القرني سناب شات وسبب القبض عليها صور لمياء القرني

حساب لمياء القرني سناب شات وسبب القبض عليها صور لمياء القرني

القبض على لمياء القرني يوم امس في منطقة جده  بعد ان قامت بالمجاهرة بالمعصية وتحدي القانون في أن يقبضوا عليها بعد ان نشرت العديد من الفيديوهات كما اوضحت المواقع السعودية بأنها جاهرت في شرب الخمر والمخدرات , وكانت قد نشرت صور اباحية وفيديو لها لتتحدى ان يتم القبض عليها.

 

وقالت لمياء القرني بأن ما يتم نشره عبر حسابها هي حرية شخصية لها ولا احد يستطيع ان يعاقبها على ما يتم نشره في حسابها الشخصي, فهي تنشر بشكل خاص على حسابها ومتابعيها عبر السناب شات.

 

وأكّدت الأنباء المتداولة، مساء الجمعة 9 شباط/فبراير الجاري، نجاح رجال البحث الجنائي بشرطة جدة، في القبض على لمياء ، بعد صدور توجيهات بذلك.

حساب لمياء القرني سناب شات وسبب القبض عليها صور لمياء القرني

يذكر أنَّ الفتاة عرضت صوراً فاضحة، وجاهرت بالمعصية، ما دفع المدوّنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إنشاء وسم، عبروا من خلاله عن إدانتهم لما أقدمت عليه من انتهاكات صارخة وخادشة للحياء، والذوق العام.

 

ونجح رجال البحث الجنائي في تحديد موقع الفتاة بعدما أصدرت النيابة مذكرة توقيف بحقها ، وذلك بعدما عرضت صورًا فاضحة تجاهر بالمعصية .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *