اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهي جنسية لمياء القرني وهل هي صابرين اليمنية التي تم الحديث عبر تويتر

ماهي جنسية لمياء القرني وهل هي صابرين اليمنية التي تم الحديث عبر تويتر

لمياء القرني صاحب حساب الإسناب شات التي اثارت ضجة كبيره بعد مجاهرتها بالمعصية عبر بعض الصور والفيديوهات لها عبر حسابها في الإسناب شات بإسم لمياء القرني  , وكانت قد نشرت في الأونه الأخيرة كما تحدثت بعض المواقع الإخبارية بنشرها صور اباحية لها عبر حسابها ومجاهرتها بالمعصية وتحدي الأمن بالقبض عليها.

اثارت قضية لمياء القرني صاحبة حساب الإسناب شات التي اثارة ضجة في الوسط السعودي بسبب ماتقدمه من مقاطع وصور لها ولزملائها اثناء تعاطيهم الخمر والمخدرات كما ذكرت المواقع الإلكترونية.

 

وكانت اجهزة الأمن في منطقة جدة قد تمكنت من معرفة موقع ومكان  المدعوه لمياء القرني والقبض عليها في جده وإحالتها للتحقيق, وكانت اخبار تحدثت بأن الفتاه هي فتاه من جنسية عربية وليست سعودية وكانت تحمل اسم صابرين اليمنية , ودشنوا هاشتاق عبر تويتر بإسم صابرين_اليمنيه_هي_لمياء_القرني .

 

وطالبوا برفع قضية رد اعتبار من قبيلة القرني على الفتاه وعائلتها بسبب مالحق بهم من اضرار ونشر فضائح لها والحديث عن انتمائها إلى هذه القبيلة السعودية العريقة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *