اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حقيقة هطول الأمطار في منطقة جدة ومكة المكرمة الإثنين والثلاثاء 26 جمادى الأولى 1439هـ من حالة الطقس اليوم

X

حالة الطقس في جدة ومكة المكرمة : انتشرت العديد من الأخبار حول تأثر منطقة مكة المكرمة بحالة من العواصف الرعدية والأتربة مع عيوب ممطره غزيرة سوف تكون اشد من سيول جدة التي أغرقت العديد من المناطق في جدة قبل أكثر من عامين.

 

وتم تداول خبر حالة الطقس المصاحبة بالأمطار والسيول في محافظة جدة ومكة المكرمة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك عبر برامج التواصل الأجتماعية واتس اب بشكل كبير بداية من يوم امس.

حقيقة هطول الأمطار في منطقة جدة ومكة المكرمة الإثنين والثلاثاء 26 جمادى الأولى 1439هـ من حالة الطقس اليوم 1

هذا وقد نفت الأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية ما يتم الحديث عنه من هطول امطار غزيرة ورعدية على مكة المكرمة وجدة يومي الإثنين والثلاثاء  , وقالت الأرصاد بأن ما يتم تداوله لا صحة له من الأخبار وليس هناك اي قلق من هطول الأمطار, وهناك تأثر جوي قد تكون مصاحبه بالأتربه فقط.

 

ونصح الجميع بعد اخذ المعلومات من مواقع السوشيال ميديا من الصفحات الغير رسمية وكذلك عدم تصديق الرسائل الخاصه بالواتس اب , وبأن يأخذوا الأخبار من مصادرها الرسمية فقط .

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى