اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بالصور : حفل إستقبال ماريا قحطان في حفل كبير في نادي الوحده بصنعاء فيديو

بالصور : حفل إستقبال ماريا قحطان في حفل كبير في نادي الوحده بصنعاء فيديو

موعد حفل استقبال ماريا قحطان : تجهيزات كبيرة في العاصمة اليمنية صنعاء وفي نادي الوحدة صنعاء لإستقبال الطفلة ماريا قحطان التي شاركت في برنامج المواهب the voice kids ذا فويس كيدز  ونالت حب الجمهور اليمني والعربي ووصولها إلى النهائيات في برنامج ذا فويس كيدز.

 

موعد حفل استقبال ماريا قحطان

موعد حفل ماريا قحطان : سوف يقام حفل الإستقبال للطفلة المبدعة ماريا قحطان يوم الخميس الموافق 15 فبراير 2018  وذلك في نادي الوحدة في صنعاء , والدعوة عامة للجميع لحضور الحفل الغنائي الكرنفالي.

 

ويبدأ الحفل من الساعه 5 عصراً واستمر الحفل إلى الساعه 8 ليلاً , وكانت هناك تجهيزات لاستقبال , وسوف تلقي الطفلة الصغيره كلمة شكر للجميع وسوف تؤدي بعض الوصلات الغنائية .

 

صور ماريا قحطان 2018

بالصور : حفل إستقبال ماريا قحطان في حفل كبير في نادي الوحده بصنعاء فيديو 3 بالصور : حفل إستقبال ماريا قحطان في حفل كبير في نادي الوحده بصنعاء فيديو 4

صور ماريا قحطان في الحفل : هذا وسوف نضع للجميع بعض صور الطفلة ماريا قحطان من حفل الإستقبال عبر موقعنا الصفحة العربية حيث سوف نتابع معكم مجريات الحفل .

فيديو مهرجان ماريا قحطان

https://www.youtube.com/watch?v=ktnDupaJVDc

تم وضع لكم فيديو للحظة وصول الطفلة ماريا قحطان الى الساحه وهتافات من قبل الاطفال والكبار بوصول الطفلة الرائعه ماريا قحطان واداء رائع من قبل الطفلة في وصلات غنائية جميلة.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *