اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اغاني جديده تقدمه ماريا قحطان في حفل استقابلها

X

حفل إستقبال ماريا قحطان في اليمن : تمت التجهيزات في نادي الوحدة في العاصمة اليمنية صنعاء إستعداداً لإستقبال المهنئين والمحتفلين بالطفلة اليمنية ماريا قحطان التي شاركت في مسابقة احلى صوت للأطفال the voice kids على شاشة الإم بي سي , وكانت الطفلة ماريا قحطان قد وصلت إلى النهائيات في المسابقة لتقدم نبذة فنية يمنية رائعه.

يحتفل اليوم الخميس 15 فبراير 2018 في نادي الوحدة في العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم الكثير من العوائل والشباب والبنات بقدوم الطفلة اليمنية ماريا قحطان بعد ان اتمت المسابقة ووصلت إلى النهائيات , لتشرق بسمه الطفوله على وجه كل طفل , وبسمة فرحه في كل وجه يمني تابع اداءها في البرنامج .

اغاني جديده تقدمه ماريا قحطان في حفل استقابلها

وها هي الأن تجهزت لتقدم جديد مالدينا من اغمال غنائية في حفل يحضره العديد من الاعلاميين والعديد من الشباب والبنات  والعوائل ليحتفلوا مع الطفلة بإنجازها في وصولها الى النهائيات رغم مايعانيه اليمن في الوقت الراهن.

 

وكانت إدارة الحفل قد جهزت الإحتفال بالإمكانيات المتوفره , وسيكون هناك رجال الأمن متواجدين لحامية الحفل لتغطية الحفل وحماية الحضور , كما اعلنت الادارة بأن الدعوه عامه بدون أي رسوم للتذاكر .

 

وسوف نوافيكم بالوصلات الغنائية التي سوف تقدمها الطفلة ماريا قحطان اليوم الخميس , وسوف نضعها للجميع هناك ليتمكن من لم يستطع الحضور للإستماع إلى ماقدمته الطفلة في حفل استقبالها.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى