هاشتاق يتضدر تويتر

نوف محمد غازي العتيبي من هي وماهو سبب وفاتها

وفاة نوف محمد غازي العتيبي يتصدر الترند في موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوم امس وذلك بعد نشر هاشتاق نوف العتيبي والحديث عن وفاتها بدون التعرف على معلومات كافية حولها وكذلك من هي وماهو سبب وفاتها ومن اي قبيلة هي.

وفاة إحدى النساء في المملكة العربية السعودية وتدعى نوف العتيبي وشارك العديد من النشطاء تغريدات بالرحمه والدعاء لها بالرحمه دون ان يتم التعرف عليها وكذلك معرفة ماهو سبب وفاتها حيث تحدث البعض انها قد تكون تعرضت إلى فيروس كورونا.

بينما قال احد النشطاء أن نوف محمد العتيبي هي زوجة امين جفالي وهي عائلة معروفة في المملكة العربية السعودية وكذلك قبيلة العتيبي قبيلة معروفة في المملكة العربية السعودية.

نوف محمد غازي العتيبي
احدى تغريدات تويتر

ولم نستطع من خلال موقعنا الصفحة العربية ان نتعرف على معلومات كاملة وكافية حول الاعراض وكذلك من تكون هي سواء من خلال ويكيبيديا وكذلك صور نوف العتيبي وغيرها من المعلومات, إلا ان الجميع قاموا بالتساؤول وكذلك الدعاء لها بالرحمه والثبات عند السؤال.

ومن التغريدات حول وفاة نوف العتيبي نضع لكم بعضهاً منها من خلال بعض الحسابات التي نشرت اخبار وفاتها والدعاء لها.

اللهم بشر اختي و حبيبتي نوف بجنة فيها مالا عين رأت ولا اذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، اللهم ارحمها واغفر لها ونور قبرها بنورك يا أرحم الراحمين، اللهم اجبر كسرنا واربط على قلوبنا وصبرنا على فراقها و اجمعنا فيها في جنات الفردوس الاعلى ياارحم الراحمين و يا اكرم الاكرمين.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله اختي وبنت عمتي نوف العتيبي فاسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويعف ويتجاوز عنها ويكرم نزلها ويوسع مدخلها ويثبتها عند السؤال وأن يجعل منزلها الفردوس الأعلى من الجنة وأن يمسح على قلوب بناتها ويلطف ويتكفل بهم.

وقالت أحلام: “اللهم أغفر لها وأبدلها دار خير من دارها وأهل خير من أهلها وأجعل هذه الليلة أجمل لياليها في قبرها رحمة الله عليها #نوف_العتيبي صديقتي وأخت صديقتي توفت اليوم وهي الليلة تمضيها في قبرها وحيدة بين يديك سبحانك يارحيم أرحم ضعفها وأغفر لها اللهم وسع عليها قبرها وأجعله روضة من رياض الجنة”.

جنازة موف العتيبي صلينا ظهر اليوم على حرم الشيخ أيمن الجفالي .. الصالحة #نوف_العتيبي رحمها الله في المسجد الحرام ودفنت في مقابر المعلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل