اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل كتاب أنوثة طاغية pdf مكتبة نور عبر الإنترنت للكاتبة هالة غبان

تحميل كتاب أنوثة طاغية pdf مكتبة نور  عبر الإنترنت للكاتبة هالة غبان

كتاب انوثة طاغية pdf : الأن يمكنكم تنزيل ومشاهدة وقراءة كتاب الكاتبة السعودية هالة غبان بعنوان ” انوثة طاغية ” والذي يعتبر من الكتب الأكثر مبيعاً لدى النساء السعوديات لما له من من احداث في صفحات الكتاب لما هو مفيد للمرأة العربية والخليجية كما ذكرت الكاتبة.

تحميل كتاب أنوثة طاغية pdf كتاب أنوثة طاغية pdf تنزيل كتاب أنوثة طاغية مقتطفات من كتاب أنوثة طاغية قراءة كتاب أنوثة طاغية pdf تحميل كتاب أنوثة طاغية مجانا تحميل رواية أنوثة طاغية pdf تحميل كتاب أنوثة طاغية pdf عصير الكتب.

كتاب انوثة طاغية

انشغلنا بالحياة ومسؤولياتها فكان أقرب شيء يمكننا فقدانه هو تلك الأنثى الرقيقة التي بداخلنا ! لكن مهما ابتعدنا وأهملنا فنحن ناقصات بدونها ، نشتاق لها ونحاول أن نعود إليها فتلك هي فطرتنا . كتابي هذا لكل من اشتاقت للأنثى النائمة في داخلها أيقظها الآن !

ملخص عن كتاب انوثة طاغية

تحميل كتاب انوثة طاغية pdf عبر الإنترنت للكاتبة هالة غبان
غلاق الكتاب
  • يبدأ الكتاب بسؤالٍ أزليٍّ مُختلفٍ عليه؛ الأنوثة…ما هي؟ ليبدأ الجواب متناثرًا بين أنواع العطور والماكياج، الثقة بالنفس، العقل والعمل، الجمال والحب، ولا ينتهي حتى الصفحة الأخيرة مؤكّدًّا بأنَّ الأنوثة سرٌّ دفينٌ في المرأة، سرٌّ لا يعترف بعمرها أو محيطها أو ظروفها.
  • ينقسمُ الكتاب إلى عدِّة محطات وكأنّه قِطار والراكبات ينتظرنَ نهاية الرحلة ليَقطفنَ ثمار التغيير.
  • المحطة الأولى تأتي بعنوان (الأنوثة ما هي؟ ) وتنقسمُ بعدها لعددٍ من الفصول: فطرة، هل نحن متساوون، لنتفق بأنَّكِ جميلة.
  • تتحدث الكاتبة هنا بإسهاب عن تعريف الأنوثة وربطها بجسد المرأة وتصّرفاتها والعلاقة بين الأنوثة والعقل واستقلالية المرأة.
  • كما تذكر بعض الاختلافات الجذرية بين الرجل والمرأة ومهام كلِّ واحدٍ فيهم وماذا سيكون مصير الأنوثة إذا تساوت المرأة مع الرجل تمامًا.
  • المحطة الثانية تأتي بعنوان: (الأنوثة والرجل والحب) وفيها تتحدَّث عن طريقة تفكير الرجل وكيفية التعامل معه.
  • أما المحطة الثالثة فتأتي لتكمل على نفس نَسَق المحطتين السابقتين بعنوان: _ الأنوثة في الروح).
  • بعد ذلك ينتقل الكتاب بالتدريج لمرحلة التدريب وتوزيع المهام فتأتي المحطة الرابعة بعنوان: (انفعلاتكِ سرُّ أنوثتك) لتعلِّم المرأة كيفية التحكم في العصبية الزائدة وبعض الانفعالات السيئة.
  • في المحطة الخامسة والتي كانت بعنوان: (أنثى ناجحة) تبدأ الكاتبة بوضع النقاط على الحروف عن طريق إرشاد المرأة إلى طريقة وضع الأهداف وكيفية بناء الثقة بالنفس بخطوات عملية مفيدة لتُتبعَ ذلك بمحطة سادسة بعنوان: (رتبي أولوياتك).
  • على ما أعتقد هنا تكمنُ أهمية هذا الكتاب وسرعةُ انتشاره واهتمام الفتيات من كلِّ الأعمار به، فمرحلة وضع الأهداف وتحديد الأولويات مرحلة صعبة تمرُّ بها كل فتاة وربّما تعتمد عليها أيامها القادمة سواء تكللت بالنجاح أو الفشل.
  • تُنهي الكاتبة الكتاب بأربع محطات متتالية بعناوين لطيفة ومفيدة:(كوني أنثى إيجابية)، (اشحني أنوثتك)، (أنوثتك وجمالك)، (لغة جسدك).
  • بعد ذلك تنتهي رحلة هذا القطار الذي تفوح منه روائح الياسمين والحب ببعض التمرينات والتدريبات المفيدة لتصلَ المرأة إلى الطريق الذي أرادته.

 

من هي هالة غبان

مدربة ومستشارة أسرية حاصلة على بكالوريوس دراسات إسلامية‘ دبلوم إرشاد أسري، دبلوم تنمية بشرية، مستشار أسري مرخص من وزارة التربية والتعليم ومن مركز المعلم للتعليم والتدريب.

مدرب محترف دولي معتمد من: المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني، المركز العالمي الكندي، أكاديمية المعلم للتدريب والاستشارات، مركز التفكير المساند للإشراف والتدريب التربوي، منظمة الاعتماد الدولي بأمريكا، مركز المعلم المرخص من وزارة التربية والتعليم.

الدورات التي قدمتها المدربة : دورة التغيير الإيجابي، دورة كوني الماسية، دورة أميرة وعلى رأسي تاج، دورة البوصلة الشخصية، دورة الرجل الشمالي، دورة الرجل الجنوبي، دورة أسرار غرفة النوم، برنامج ذات جديدة.

تنزيل كتاب انوثة طاغية

 

Advertisement




تحميل كتاب انوثة طاغية عن طريق مكتبة جرير بالشراء أو عن طريق موقع جرير او المواقع للكتب التي يتم وضع رابط التنزيل عن طريق شرائه , ولا يتوفر بشكل مجاني .

نتمنى لكم الفائدة وسوف يتم تحديث الموضوع في حالة تم وضع اي رابط من روابط التحميل نتمنى المتابعة.

اقتباسات من أنوثة طاغية

•”الأنثى من أجمل ما خلق الله وأبدع ،الأنثى هي ذلك الكائن الرقيق بكل ما تحمله من صفات ومعانٍ..بعطفها وضعفها بهدوئها وغضبها ،هي سر الوجود الذي وهبه الله لهذا الكون !وأمام أنوثتها يصبح أقسى الرجال حنونا طيبا محبا”

•”سيدتي قوتك في أنوثتك”

•” ماذا فعلت أميرة ؟! فقط استقلت عاطفياً.. الاستقلال العاطفي السر السحري للسعادة ”

•” لا شيء يحيي القلب ويميته مثل العواطف”

•”أتقني فن التغافل ولا تنغصي أيامك الجميلة بتفاهات الحياة فأكثر ما يعشقه الرجل في الأنثى هو أن تكون مرحة وعفوية وتحب الحياة أحبي الحياة ابتسمي أضحكي من أعماقك وتجاهلي النواقص والعيوب فكلنا مليئون بالعيوب ونعشق من يحبنا كما نحن !”

التحميل من مكتبة جرير

X

التعليقات

  1. كيف يمكن تحميل رابط التحمل للروايه
    وهل ممكن اجدها في اي موقع اخر ام لازم اسجل عشان احملها

  2. الروايه من رواية انوثة طاغية رائعه وقرات منها جزء
    هي تهتم بالمرأة العربية والسعودية وفيها بعض الاشياء التي قد لا تناسب العمر الصغير ولكنها روايه جميله
    ممكن رابط تحميل رواية انوثة طاغية
    وهل الروايه متوفرة في المكتبات في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *