صور مودة الأدهم انستقرام سناب شات

صور مودة الأدهم  تشتهر وتنتشر عبر التطبيقات الإلكترونية واتساب وكذلك صفحات التواصل الإجتماعي عقب إلقاء الشرطة المصرية لها بسبب الفيديوهات التي تنشرها من خلال حسابها على التوك توك.

بعد عرضها فيديوهات خادشة وفضائح مودة الادهم عبر مقاطع فيديو لها عبر منصات التواصل الإجتماعي والتطبيقات الإجتماعي كما هو الحال في التيك توك وكذلك انتشارها عبر انستقرام وسناب شات وايضاً تويتر وفيس بوك, قامت السلطات المصرية بإصدار الأوامر بإلقاء القبض عليها.

وشغلت مودة الأدهم الرأي العام في مصر بعد أن انتشرت لها فيديوهات على اليوتيوب وتطبيق “تيك توك”، وصفت بعضها بغير اللائقة وتخدش الحياء العام، بحسب وسائل إعلام مصرية.

صور مودة الأدهم

من هي مودة الأدهم

مودة الأدهم ذات 22 عام من مواليد محافظة مرسى مطروح، جاءت إلى القاهرة منذ سنوات، وتدعى مودة فتحي رشاد وشهرتها «الأدهم»، تسكن في «مدينتي» بمنطقة التجمع الأول وحاليًا تمتلك سيارة موديل 2020، كانت قد انضمت إلى عالم «التوك توك»، وظهرت في فيديوهات عبر التطبيق، رصدتها أجهزة الأمن ومباحث الآداب، وباتت دليل إدانتها.

شاهد ايضاً : صور حنين حسام

يجدر الإشارة بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم القاء القبض عليها وكانت الشرطة قد قبضت وقامت بإعتقال مودة الادهم سبب كسرها الحظر المفروض على المدينة بسبب فيروس كورونا وخروجها متباهية وتصوير مقاطع فيديو بكسرها الحظر.

1- تعد مودة الادهم من من أشهر اليوتيوبر عبر تطبيق “تيك توك”، وذلك بعد نشرها عده فيديوهات استعراضية لها.

2- اختريت الادهم للمشاركة فى مسابقة “Miss eco Egypt”، التى أقيمت عام 2015 لدعم السياحة فى مصر من خلال اختيار ملكة جمال ووصيفتين يتم اختيارهن للتسويق للسياحة بشكل غير مباشر.

3- بدات مودة تبحث عن الاستقلال المادي لها دون اسرتها بقررت ترك منزل عائلتها بالإسكندرية عندما كان عمرها 19 عامًا، وقالت إنها لم تشعر بالسعادة والراحة التى كانت تشعر بها وقت وجودها مع عائلتها.

4- يتخطى عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى “تيك توك” 3 ملايين، وعلى موقع إنستجرام” 1.5 مليون، ونحو 255 ألف مشترك على “يوتيوب”، وذلك بسبب الفيديوهات التى تنشرها، والتى تتسم عادة بالجراءة الزائدة، ما يجعلها محل انتقاد فى الكثير من الأوقات.

5- درست فى كلية الإعلام حيث تهوى التصوير وكانت تسعى دائما لتحقيق الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

فضيحة مودة الادهم

وشاركت بعض الصورة الخادشة للحياة عبر تصوير صور وكذلك فيديو لها وهي ترتدي ملابس خادشة للحياة وتظهر بعض الكلمات الخادشة التي توحي بعبارات وإيحاءات جنسية وهو ما جعل السلطات المصرية تأمر بالقبض عليها.

يذكر أن النيابة العامة المصرية أمرت، الجمعة، بحبس مودة الأدهم أربعة أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد يوم من إلقاء مباحث الآداب المصرية القبض عليها لتحريضها “على الفسق والفجور”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل