من هي أشواق بنت سلطان العمير انستقرام زوجة سالم الدوسري

من هي أشواق بنت سلطان العمير انستقرام زوجة سالم الدوسري

من هي أشواق بنت سلطان العمير انستقرام زوجة سالم الدوسري التي لاقت العديد من الإهتمام لا سيما بعد ظهورها من خلال فيديو متداول عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر انستقرام فيس بوك وهي برفقة زوجها اللاعب السعودي المعروف سالم الدوسري  ومن خلال الصفحة العربية سوف نتعرف على بعض المعلومات حولها.

من هي زوجة سالم الدوسري سالم الدوسري 2022 سالم الدوسري وزوجته واولاده منزل سالم الدوسري سالم الدوسري وهو صغير متى تزوج سالم الدوسري ابناء سالم الدوسري سالم الدوسري متزوج

من هي أشواق بنت سلطان العمير

اشواق العمير : هي الزوجة السعودية لـ سالم الدوسري هي السعودية أشواق العمير ابنة سلطان العمير وهذا زواجها الثاني. كان زوجها الأول رجلاً سعودياً يُدعى عبد العزيز المحارب. أنجبت مولودها الأول ، الطفلة لمى ، بعد عام من زواجها ، وأنجبت محمدًا بعد عام ونصف من ولادة لمى ، ثم أنجبت آخر طفلتها سافانا وهو الأصغر. من أولادها من زوجها سالم الدوسري.

هي زوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري ، حيث تزوجا عام 2015 ، بعد قصة حب طويلة بينهما. والدها سلطان العمير. أنجبت أشواق ابنتها الكبرى ، لمى ، بعد عام من زواجها ، وتحديداً في فبراير 2016. أما ابنها سعود ، فقد رزقت به بعد عام ونصف من ولادة ابنتها الأولى. بعد ذلك ، أنجبت ابنة ثالثة ، سافانا. لم يكن هناك معلومات عن أشواق أكثر مما ذكرناه في سطورنا ، فهي لا تملك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحرص على عدم الظهور أمام وسائل الإعلام.

 

أشواق سلطان العمير السيرة الذاتية

أشواق بنت سلطان العمير سيدة الأعمال وزوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري ، فهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها للجمهور ، بعد أن شارك زوجها سالم الدوسري مرة أخرى في افتتاح محمصة خاصة به على أرض الواقع. العاصمة السعودية الرياض.

مقال مرتبط : زوجه سالم الدوسري

وفيما يلي نقدّم السيرة الذّاتيّة لأشواق العمير:

  • الاسم كاملاً: أشواق سلطان العمير.
  • مكان الولادة: المملكة العربيّة السعوديّة.
  • الجنسية: سعودية.
  • العمر: 30 عاماً.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: سالم الدوسري.
  • سنة الزواج: 2015م.
  • الأبناء: 3، بنتين لما، وسافانا، وولد اسمه سعود.
  • المهنة: ناشطة اجتماعيّة، ومالكة لمتجر لبيع البهارات والتوابل، وافتتحت محمصة باسمها.

من هي أشواق الأميري زوجة سالم الدوسري على ويكيبيديا؟

أشواق بنت سلطان العمير ، سيدة أعمال وزوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري ، ظهرت هذه السيدة للمرة الأولى مؤخرًا لأن زوجها الدوسري شارك معها في افتتاح مخبزه الخاص في العاصمة السعودية الرياض. يذكر أن سالم الدوسري تزوج أشواق في حفل زفاف كبير في مارس 2015. وشاركه أصدقاؤه وأقاربه فرحته ، وولدت ابنته الوحيدة لمى عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *