حشو الكلمات وصيانة المنتديات ومعلومات حول الحشو وطرق الحشو الي يغفل عنها الكثير

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 30 مايو 2013 11:10 م - آخر تحديث : 15 نوفمبر 2019 , 10:24

مجلة الصفحةfzj1_zY1XFCQmovV0u0N87jZYVkbxxgsoZ8dABJUQYRRk4bcbRyojMR6fRC9q_MYC8a8X0Kzvp7pV3ztjDeNmIRudcJnHnXhvQSV-ygNmMX1GZeCkDQ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ومرحباً بالجميع وأسعد الله اوقاتكم بالخير البركات                             وبعد

حديثنا اليوم حول حشو الكلمات في المواقع والمنتديات وكيفية صيانتها والحفاظ عليها في محرك البحث جوجل ومحركات البحث الأخرى  وانشاء ذات جودة عالية .

ماهو حشو الكلمات

حشو الكلمات هو التعمد في تكرار الكلمات اكثر من مرة الغرض منها التصدر في نتائج البحث جوجل وايضا الغرض منها مسك الكلمات والبعض  يكرر العنوان اكثر من مره في نفس الموضوع  او المقالة  على سبيل المثال :

حشو الكلمات  وصيانة المنتيدات

حشو الكلمات  وصيانة المنتيدات

طبعاً اكثر من مره وهذا مايعتبره قوقل حشو مبلغ فيه

وايضاً الحشو في  الاكثار من الكلمات مع تغيير بعض الكلمات

مثال

fzj1_zY1XFCQmovV0u0N87jZYVkbxxgsoZ8dABJUQYRRk4bcbRyojMR6fRC9q_MYC8a8X0Kzvp7pV3ztjDeNmIRudcJnHnXhvQSV-ygNmMX1GZeCkDQ

كيف تحسن موقعك بعيداً عن حشو الكلمات

نصائح للحصول على محتوى أفضل على منتداك
ستساعدك النصائح التالية على تتبع المحتوى والتحكم به على المنتدى
  1. اجعل إعداداتك أكثر صرامة:
  • استخدم  صفة Nofollow مع الروابط غير الموثوق بها. فالعديد من الأنظمة مزودة بإعداد لإضافة صفة rel=”nofollow” إلى الروابط الواردة في التعليقات، أو تفعل ذلك بشكل افتراضي. وقد يقلل هذا بعض أنواع المحتوى غير مرغوب فيه، ولكنه ليس بالتأكيد الإجراء الوحيد الذي يجب اتخاذه.
  • غيّر إعداداتك بحيث تتطلب الموافقة على التعليقات قبل عرضها على موقعك. ويعد هذا أسلوبًا رائعًا في حال رغبتك في جعل التعليقات تتبع معيارًا رفيعًا أو إذا كنت لا تنتظر الكثير من التعليقات أو إذا كان موقعك على الويب صغيرًا وشخصيًا.
  • يجب التفكير في تعطيل بعض أنواع التعليقات. فمثلاً، قد تحتاج إلى إغلاق بعض المشاركات القديمة جدًا والتي لا يتوقع أن تتلقى تعليقات مقبولة.
  • إذا كان ذلك ممكنًا، فعليك تغيير إعداداتك بحيث تتطلب الموافقة على المشاركات قبل عرضها على منتداك. وننصح دائمًا بأن يكون لديك العديد من المشرفين قدر الإمكان. فالمشرفون،بالإضافة إلى أصدقائك وبعض المستخدمين الآخرين الموثوق بهم، يمكنهم مساعدتك في مراجعة المشاركات والموافقة عليها وبالتالي توزيع عبء العمل. فأنت تحتاج على الأقل إلى مراقبة المستخدمين الجدد على منتداك وذلك عن طريق مراجعة مشاركاتهم وأنشطتهم على المنتدى.
2 .   تحديث موقعك باستمرار:
عليك قضاء بعض الوقت لتحديث برامجك وتوجيه اهتمام خاص إلى تحديثات الأمان المهمة. فبعض مرسلي المحتوى غير المرغوب فيه يستغلون الثغرات الأمنية الموجودة في الإصدارات القديمة من المدونات ولوحات النشرات وغيرها من أنظمة إدارة المحتوى. راجع القائمة السريعة للتحقق من الأمان للتعرف على مزيد من الإجراءات.
3. استخدم أنظمة التصفية التلقائية:
  • احظر تعليقات المشاركات التي تبدو غير ملائمة وذلك بإضافة مزيد من الكلمات إلى قائمة سوداء. ستحتاج إلى إضافة جميع العبارات غير الملائمة والخارجة عن الموضوع والتي غالبًا ما يستخدمها مرسلو المحتوى غير المرغوب فيه، ويمكن التعرف على ذلك من خلال المشاركات غير المرغوب فيها التي غالبًا ما تراها على منتداك أو المنتديات الأخرى. لتمكين هذه التصفية، يمكنك استخدام الميزات المضمنة أو المكونات الإضافية التي تحذف التعليقات أو تضع عليها علامة باعتبارها محتوى غير مرغوب فيه نيابة عنك.
  • يستخدم مرسلو المحتوى غير المرغوب فيه طرقًا آلية للإساءة إلى سمعة موقعك، فلم لا تستخدم نظامًا آليًا للدفاع عن نفسك؟ إن الأنظمة الشاملة مثل Akismet، الذي يشمل مكونات إضافية للعديد من أنظمة المدونات و المنتديات وTypePad AntiSpam، مفتوح المصدر والمتوافق مع Akismet، هي أنظمة سهلة التثبيت وتنفذ معظم الإجراءات نيابة عنك

ماذا اعمل لو وجدة حشو في الموقع

الموضوع بسيط وهو  التعديل على المواضيع بدون الحذف وازالة الحشو وتنظيم الموضوع بشكل رائع

البحث عن الاعضاء الي يركزون على حشو الكمات في مواضيعهم وغالباً مايكونوا من الاسبام او اصحاب المواقع الاخرى ويضعون روابط مواقهم عليها

إضافة اختبار CAPTCHA. عند التسجيل او اضافة المواضيع

او عدم اضافة اي موضوع الا بعد موافقة الادارة

ماهيا العقوبات الي رح تلحق بالموقع الي يعتمد الحشو

العقوبات  الي رح تلحق بالموقع  هو  وضع عليه علامة اساءة من قبل قوقل وتاخير نتائجه الى الصفحات الاخرى  مما يؤدي الى تناقص الزوار من محركات البحث .

ايضاً لا ننسى ان هناك تحديثات مستمره في خوارزميات جوجل للقضاء  على مثل هذه السلبيات من اصحاب المواقع  حيث انه بالفعل اطلاق تحديث جديد لتحديث البطريق 2.0 الي ضرب العديد من المواقع العربية والاجنبية وكانت الضربه مؤلمه للجميع .

وكانت من ضمن المواقع الي انضربت هيا المواقع الي تعتمد على حشو الكلمات في طياة مواقعهم .

ماهو الحل حين تاثر الموقع

البحث عن الاخطاء في لوحة تحكم مشرفي المواقع والبحث عن اخطاء الزحف واخطاء الخرائط وغيرها واصلاحها .

اضافة محتوى وثيق والابتعاد عن المحتوى الضئيل  الي يؤثر على الموقع بشكل كبير .

متابعة ارشادات مشرفي المواقع للإطلاع على اخر التحديثات .

الحل هو اصلاح الموقع كاملاً وبعدها طلب اعادة النظر للموقع  .

مصادر

http://google-arabia.blogspot.com/2012/08/blog-post_29.html