اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موقع هزلي hezzale موقع سوق يمني التسوق في اليمن

موقع هزلي  hezzale موقع سوق يمني التسوق في اليمن

موقع هزلي hezzale  : موقع إلكتروني تم إنشاء وتجهيزه من قبل يمنيين ولم يتم الإفصاح عن ماسوف يحتوى الموقع بالرغم من الإسم والشعار وكذلك الصورة الخلفية للموقع والتي توحي بأن الموقع قد يكون يهتم بأمور التراث او الموسيقى او ماشابه , ولم نتمكن نحن في الصفحة العربية من التعرف على طبيعة الموقع إلى الأن.

رابط موقع هزلي

رابط موقع هزلي : هو رابط الكتروني يمكن للجميع من التصفح والدخول على الموقع من خلال الإنترنت سواء من على الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب وكذلك يمكن لمستخدمي الهواتف الدخول على الموقع وتصفحه بشكل مبسط لإتاحة التصميم على الهواتف النقالة ” تصميم متجاوب ” .

موقع هزلي
صورة من موقع هزلي

وكان هناك مجموعة من الشباب اليمني المهتمين بأمور التقنية المختلفة قد نشروا بشكل كبير هاشتاق #هزلي  والذي لاقى العديد من الإستفسارات والتخيلات والتبؤات حول طبيعة هذه الموقع او المنصة.

ماهو موقع هزلي

موقع هزلي : هو موقع يمني لم يتم تحديد هويته بعد  والموقع يعتبر من المواقع الذي يقوم من خلال مجموعة من الشباب الطموحين في مجال التقنية والمعلومات , وهناك تجهيزات لنشر الرابط على مستوى اليمن عن طريق بعض الحسابات على مواقع السوشيال ميديا والذي لهم متابعين واصدقاء بشكل كبير .

الموقع إلى الأن لم يتم الحديث حول ماهي طبيعة الموقع وماهو الموقع الذي اثار فضول الكثيرون في مواقع التواصل الإجتماعي ,ولكننا سوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل في حال اطلاق هذا الموقع والذي نعتقد بأن الإهتمام له سوف يكون له قيمة كبيرة لا سيما إذا اجتمع فيه الخبراء في مجال التقنية والتسويق وغيرهم.

موقع هزلي hezzale

تحديث 5-9-2018 : موقع هزلي hezzale  هو موقع تسوق يمني يمنح للمستخدم اليمني حالياً الشراء عبر الإنترنت مع باقة رائعه من البضائع والماركات بأسعار في متناول الجميع.

كا يتيح لك موقع هزلي التسوق من خلال جوالك او من خلال الابتوب الخاص بك وانت في منزلك او عملك, يعمل نظام هزلي في عملية الشراء كما هي المتاجر المعروفه كما هو في موقع سوق كوم المعروف عربياً وعالمياً.

ويمكن للجميع شراء الأغراض المنزلية والأغراض الخاصة من موقع هزلي اليمني للتسوق عبر الإنترنت بضغطة زر ويمكن الدفع بعد الإستلام في العاصمة اليمنية صنعاء وبشكل مجاني التوصيل في العديد من العروض الرائعه والمميزة من موقع hezzale  الإلكتروني الذي تم إنشاؤة من قبل الشباب اليمني في الداخل والخارج.

 

ايقاف سوق اليمن هزلي

بعد تدشين العمل على موقع هزلي اليمني وخلال فترة من التطوير وكذلك من الإعلانات والترويج للمشروع تم ايقاف المشروع بدون التعرف على الأسباب, ولم يتم التمكن من الدخول على الموقع وكذلك ايقاف وزالة الصفحة الخاصة بالموقع على الفيس بوك.

ويعتبر مشروع هزلي “السوق اليمني” للتسوق اون لاين عبر الإنترنت من المشاريع اليمني والتي تبداء بشكل جيد ومن ثم يتم ايقافها والتخلي عنها ربما لأسباب مادية او عدم القدرة على التحكم في المشروع وغيرها من العوائق التي تواجه المشاريع الناشئة في اليمن.

وإلى هذه اللحظة لم يتم استرجاع الباك اب وكذلك الموقع للعمل بالرغم من الحماس الكبير لدى فريق العمل والكثيرون من المهتمين بالتطورير في اليمن وتطوير البرامج والمواقع واصحاب المشاريع الكبيرة والصغيرة في اليمن.

 

نتمنى لهم التوفيق

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *