اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

عبدالرقيب اليافعي من هو كم عمره من اي محافظة Abdul Raqib Al Yafei

X

عبدالرقيب اليافعي من هو كم عمره من اي محافظة Abdul Raqib Al Yafei اليمني الذي أصبحث حديث الصحافة والمواقع والسوشيال ميديا فيس بوك تويتر انستقرام وذلك خلال منديات إفتتاح قطر 2022 وتسميته جوجل المونديال او الكمبيوتر اليمني صاحب الذاكرة الكروية العملاقة.

متابعينا الكرام من خلال مقالنا اليوم عبر الصفحة العربية سوف نتعرف على جوجل المونديال او كمبيوتر اليمن الرياضي وهو الشخصية الأكثر جدلاً خلال الساعات الماضية وهو اليمني عبدالرقيب اليافعي الذي أصبح حديث الصحافة والمواقع والإعلام العربي .

من هو عبدالرقيب اليافعي

عبد الرقيب اليافعي : هو عبد الرقيب اليافعي من اليمن وهو من واليد يافع في جنوب اليمن وهو خريج جامعي وإشتهر من خلال حبه لـ المنتخب الألماني وحبه للألمان بما يسميها الماكينات الألمانية.

وكان اليافعي قد قام بالسفر إلى دولة قطر للمشاركة في كأس العالم التي تستضيفه دولة قطر , وكان قد لاقى رواجاً كبيراً وإسماً كبيراً في عالم الإعلام من خلال المعلومات الكبيرة التي يستحضرها خلال المناقشات وكذلك يُجيب على الأسئلة فيما يخص الكرة العربية والعالمية بالتواريخ والأسماء.

عبدالرقيب اليافعي من هو كم عمره من اي محافظة Abdul Raqib Al Yafei
عبدالرقيب اليافعي

كم عمر عبدالرقيب اليافعي

حاصل على بكالوريوس لغة عربية كلية التربية جامعة صنعاء مواليد25مايو ،مواليد مديرية يافع وهو من الجنسية اليمنية وله شهره كبيرة بين الزملاء والمنطقة بحبه للكرة الرياضية والمنتخب الألماني .

حالة غضب من مذيع قناة الجزيرة

#احمد_فاخوري يتصدر الترند اليمني للمرة الأولى في تاريخه بعد تهكمه على ضيفه #جوجل_المونديال مواطن يمني بسيط يدعى عبدالرقيب اليافعي في احدى الفقرات التي يديرها في القناة, ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يصبون جام غضبهم الى مذيع الجزيرة بسبب ما حدث ! #اما_بنسبه للمذيع ساقط ، #للأسف مذيع في قناة مثل قناة #الجزيرة يكون بهذا المستوى الأخلاقي.

مبلغ كبير يحصل عليه من احد الأمراء

كشف الصحفي راجح العمري عن تقديم أمير قطري مبلغ كبير لكمبيوتر المونديال عبدالرقيب اليافعي, حيث وقال العمري :100ألف ريال قطري مقدمة من أحد أمراء قطر لكمبيوتر المونديال عبدالرقيب حلبوب. يذكر أن اليافعي قد اثار الرأي العام بقدرته على استذكار بطولات المونديال وكل تفاصيلها.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى